رياضة

كومان: برشلونة يحتاج ميسي دائما واللاعبون استعادوا الثقة



أكد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، أن البارسا يحتاج دائما النجم ليونيل ميسي، مشيرا إلى أن لاعبيه استعادوا الثقة، بعد الفوز الكبير على غرناطة، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب “نويفو لوس كارمينيس”، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”، ليرتقي البارسا للمركز اللفريق الكتالوني في جدول الترتيب.


وقال كومان في تصريحات عقب اللقاء :”هذا الأسبوع لعبنا ثلاثة مباريات حققنا فيها ثلاث انتصارات، وهذا أمر جيد من قبل كنا نحتاج العديد من الفرص من أجل تسجيل هدف، الآن هناك فعالية اكبر أمام المرمى”.


وتابع كومان قائلا :”جريزمان كان جيدا اليوم، لقد منحنا أشياء عدة بالإضافة إلى فعاليته أمام المرمى اليوم، مهمة المهاجمين هي التسجيل نلعب بثقة أكبر وبتركيز أكثر الآن، بوجود الفعالية ستكون هناك أمور إيجابية في الفريق”.


برشلونة

 


وواصل :”نحتاج لاعبين وسط يصعدون إلى الأمام، هناك العديد من الأمور تحسنت في الوسط خصوصًآ في مسألة الربط بين الخطوط”.


وأكمل قائلا :”نعلم وضعنا في الدوري ونعلم بأننا لا نستطيع فقدان اي نقطة، كان اسبوع هام بالفوز بالمباريات خارج الأرض، ثقة الفريق تكبر وتكبر، تسجيل 4 أهداف اليوم امر جيد ويجب ان نواصل كذلك”.


وأردف كومان قائلا :”بعض الأحيان تكون لدينا عدة فرص ونسجل هدف واحد فقط، واليوم من فرص قليلة سجلنا 4 أهداف، من الصعب فهم ذلك، هذه هي كرة القدم مسألة القتال ليست متعلقة بلاعب واحد، القتال يجب أن يكون عقلية جميع اللاعبين، المجموعة في تحسن مُستمر وانا أثق فيهم جميعاً”.


وتابع :”من أجل التسجيل عليك أن تتواجد أمام المرمى وهذا ما فعله جريزمان اليوم، لقد كان جيدا، النتيجة كانت مطمئنة لهذا قررنا إراحة اللاعبين”.


وعن ليونيل ميسي قال :”برشلونة يحتاج ميسي من أجل جودته ومن أجل فعاليته ومن أجل كل ما يُقدمه للفريق، علاقتي مع ميسي منذ اليوم الأول كانت رائعة نحن متعودين على فعالية ميسي امام المرمى، هناك أشخاص عندما لا يسجل يكونون غير سعداء”.


واختتم قائلا :”ميسي منذ يومي الأول هنا وهو يفعل أقصى ما يستطيع من أجل أن يستمر في مستواه العالي وان يتمكن من مساعدة الفريق”.


 


سجل الفرنسي أنطوان جريزمان هدف برشلونة الأول في الدقيقة 12، حيث احتسب حكم اللقاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو، التي أشارت على عدم وجود تسلل على اللاعب.


واحرز النجم ليونيل ميسي هدفي برشلونة الثاني والثالث في الدقيقتين 35 و42، ليرفع رصيده إلى 11 هدفا في صدارة الهدافين.


في الشوط الثاني عاد جريزمان ليحرز هدف برشلونة الرابع في الدقيقة 63.


بتلك النتيجة يحتل برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 34 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد الذى يبتعد بالصدارة برصيد 38 نقطة من 15 مباراة فقط، فيما يأتي غرناطة في المركز السابع بالليجا برصيد 24 نقطة.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock