رياضة

مان يونايتد يواجه واتفورد وآرسنال يصطدم بـ نيوكاسل في كأس الاتحاد الانجليزي



يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره واتفورد على ملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر، فى المباراة التي تجمع الفريقين فى تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي 2020/2021.


ويدخل مانشستر يونايتد هذا اللقاء بحذر شديد، لاسيما بعد إقصائه من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية المسابقة الأخرى على يد مانشستر سيتي بثنائية دون رد.


وسيحاول أبناء المدرب أولى جونار سولشاير تعويض الخروج من كأس الرابطة لمصالحة الجماهير واستكمال مشوار الكأس، لاسيما بعد التساوي في نقاط الدوري مع ليفربول في صدارة البريميرليج.


مانشستر يونايتد سيعتمد خلال اللقاء على أكثر من لاعب لا يشارك بهدف إراحة الآخرون، وعلى رأسهم الهولندي دوني فان دي بيك، بينما يطمح واتفورد ، الذي رحل أواخر الموسم الماضي ، للمنافسة في الدوري. مفاجأة وإطاحة الشياطين الحمر خارج البطولة.


وفى مباراة أخرى، يستقبل ملعب “الإمارات” مباراة تجمع بين حامل اللقب آرسنال الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد النني، ونيوكاسل يونايتد وتقام فى تمام لسابعة والنصف بتوقيت القاهرة.


وكان آرسنال قد حصد لقب الكأس الموسم الماضي بكل جدارة واستحقاق بعدما تمكن من تحقيق الفوز على تشيلسي بثنائية لهدف.


وعاد المدفعجية إلى مستواهم في مسابقة الدوري الانجليزي من جديد، حيث يدخل هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة حيث يرغب في الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي في بطولتهم المفضلة، بينما خرج نيوكاسل يونايتد الموسم الماضي من مسابقة الكأس من الدور ربع النهائي من مانشستر سيتي بثنائية نظيفة.


وفي مباريات أخرى، يلعب ايفرتون مع روثيرهام يونايتد، ويلعب ليستر سيتي مع ستوك سيتي، فيما تأجلت مباراة ساوثهامبتون وشروسبري بسبب اصابات فيروس كورونا.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock