رياضة

محمد صلاح هداف الدوري الانجليزى وأغلى لاعب فى إنجلترا


إنجازات كبيرة يحققها يوما تلو الآخر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، حيث تربع مؤخرا على رأس قائمة اللاعبين أصحاب القيمة التسويقية الأعلى بين نجوم الدوري الإنجليزي، وفقا للإحصائيات التى نشرتها “ذا صن” الإنجليزية نقلا عن موقع “ترانسفير ماركت” العالمى، حيث بلغت قيمة الفرعون المصرى 108 ملايين جنيه إسترلينى متساويا مع الثلاثى ساديو مانى لاعب الريدز، وهارى كين لاعب توتنهام، وكيفين دى بروين نجم وسط مانشستر سيتى.


قائمة الأعلى قيمة تسويقية فى الدوري الإنجليزي شهدت سيطرة نجوم ليفربول حيث تواجد 4 لاعبين، بجانب محمد صلاح وساديو مانى ظهر أيضا ترينت ألكسندر أرنولد والحارس البرازيلي أليسون بيكر.


محمد صلاح يتصدر قائمة اللاعبين الأعلى فى القيمة تسويقية بالدوري الإنجليزي


 


هداف الدوري الإنجليزي 


كما تصدر النجم المصرى محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بتسجيله 13 هدفا، بفارق هدف عن صاحب المركز الثانى الكورى الجنوبى هيونج مين سون لاعب توتنهام، وجاء فى المركز الثالث دومينيك كالفيرت ليوين لاعب إيفرتون، متساويا مع جيمى فاردى نجم ليستر سيتى بأحد عشر هدفا.


فى سياق آخر، حجز فريق ليفربول مقعده في دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على مضيفه أستون فيلا بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الدور الثالث من المسابقة للموسم الجارى 2020-2021.


وقاد النجم المصري محمد صلاح هجوم فريق ليفربول في مواجهة الجمعة بجانب الثنائي ساديو ماني وتاكومي مينامينو، وخرج مستبدلا في الدقيقة 74، وشارك بدلا منع تشامبرلين بعد اطمئنان المدرب يورجن كلوب على النتيجة.


انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، حيث سجل ساديو ماني هدف ليفربول في الدقيقة الرابعة من ضربة رأس، وتعادل للفيلانز لوي باري في الدقيقة 40 من انفراد بحارس الريدز.


وكان محمد صلاح قريبا من التسجيل في الدقيقة 35، لولا تصدي حارس أستون فيلا لتسديدته الأرضية.


وفي الشوط الثاني أضاف ليفربول 3 أهداف متتالية عن طريق جيني فينالدوم في الدقيقة 60، وساديو ماني في الدقيقة 63، والنجم محمد صلاح في الدقيقة 65 يتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock