رياضة

ملخص وأهداف مباراة أرسنال ضد نيوكاسل يونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي



وصل أرسنال لدور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوز صعب على ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد بثنائية نظيفة، بعد اتجاه المباراة للأشواط الإضافية، عقب نهاية الوقت الأصلى بالتعادل السلبي، والتى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الدور الثالث من البطولة. 


وشارك النجم المصرى محمد الننى فى المباراة بالكامل، بعد مشاركته أساسيا بعد غيابه فى آخر مواجهة أمام وست بروميتش ألبيون فى الدوري الإنجليزي، بعد تواجده على مقاعد البدلاء. 


 


أهداف أرسنال ضد نيوكاسل يونايتد 

 


وخرج المهاجم البرازيلى مارتنيللى من التشكيل الأساسي لفريق الجانرز قبل لحظات من إنطلاق المباراة، بعد تعرضه لإصابة خلال عمليات الإحماء، ودخل بدلا منه ريس نيلسون. 


وجاء الشوط الأول من اللقاء متوسط المستوى من جانب الفريقين، حيث حاول الفريق اللندنى الوصول إلى شباك نيوكاسل، الذى اعتمد دفاع المنطقة مع الهجمات المرتدة. 


استمرت نتيجة التعادل السلبي على حالها فى الشوط الثانى، والذى شهد قيام حكم المباراة بطرد لاعب أرسنال سميث روى فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع، ولكن بعد عودته لتقنية الفيديو “فار”، عاد فى قراره ومنحه بطاقة صفراء. 


ونجح اللاعب الشاب سميث روى فى افتتاح أهداف أرسنال فى الدقيقة 109، وأضاف النجم الجابونى بيير إيمريك أوباميانج الهدف الثانى فى الدقيقة 117، ليحسم تأهله إلى الدور التالى من البطولة. 


 



 


وكان أرسنال قد توج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي فى الموسم الماضى، بعد تغلبه على نظيره تشيلسي بنتيجة 2 – 1 فى المباراة النهائية.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock