رياضة

موعد مباراة أوساسونا ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة



يخوض فريق ريال مدريد الإسبانى بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مواجهة سهلة عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره أوساسونا، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام العاشرة من مساء اليوم، السبت، على ملعب “أل سادار”، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 3.


ويأتي ريال مدريد في المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة من إجمالي 17 مباراة خاضها حتى الآن، بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة برصيد 38 نقطة من 15 مباراة، فيما يأتي أوساسونا في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 14 نقطة فقط من 16 مباراة.


ويسعى الفريق الملكى لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة الضغط على اتلتيكو مدريد في الصدارة، والذى يلتقى مع أتليتك بلباو في تمام الخامسة والربع مساء اليوم.


وكان فريق ريال مدريد قد تغلب على سيلتا فيجو بهدفين نظيفين أحرزهما ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من الليجا.


ويفتقد ريال مدريد جهود داني كارفخال الظهير الأيمن للملكي ضد أوساسونا في الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الليجا للإيقاف، وتلقى داني كارفخال بطاقة صفراء في الدقيقة 84 من مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو.


وكانت مباراة أوساسونا ضد الريال تواجه خطر التأجيل بسبب سوء الطقس، ووفقاً لما نشرته إذاعة “كادينا سير”الإسبانية، إن التأجيل يهدد مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الليجا، بسبب توقعات الأرصاد الجوية، والتي توحى بسقوط الثلوج اليوم السبت.


من جانبه، تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة “نحن ذاهبون إلى ملعب معقد، علينا أن نكون في حالة تأهب للظهور بأفضل نسخة لدينا”، مضيفا “بالطبع ستكون مباراة مختلفة بسبب الأجواء”.


وأعلن زيدان سلبية فحوصات كورونا التي خضع لها قائلا “في النهاية كانت نتيجة الفحص سلبية وهذا كل شيء، كنا مستعدين في حالة حدوث شيء ما ولكن في النهاية تمكنت من التواجد مع الفريق وسأستطيع السفر”.


وعن إمكانية تعليق المباراة بسبب الأجواء، أوضح زيدان “نتمنى أن نلعب وأن يكون الملعب على ما يرام، لا نعلم ما قد يحدث. سنسافر وسنكون في حالة استعداد للمباراة كالمعتاد، ستكون مباراة مختلفة”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock