رياضة

ميلان يستضيف تورينو للحفاظ على صدارة الدوري الإيطالي



يستضيف ميلان نظيره فريق تورينو، في الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم السبت، على ملعب “سان سيرو”، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، حيث يسعى الروسينيري لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار على قمة ترتيب المسابقة.


ويدخل فريق ميلان مواجهة الليلة، محتلا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن غريمه إنتر ميلان صاحب المركز الثاني، في حين يتواجد تورينو في المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة.


ويسعى ميلان بقيادة مديره الفني ستيفانو بيولي لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي، بعد أن تعرض للخسارة الأولى هذا الموسم في المسابقة، أمام يوفنتوس في الجولة السابقة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وكان مهددا بفقدان الصدارة لولا سقوط فريق إنتر ميلان هو الآخر في فخ الخسارة أمام سامبدوريا بهدفين مقابل هدف.


ومن المنتظر أن يواصل النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش غيابه عن ميلان في مواجهة اليوم بداعي الإصابة، فيما يغيب الكرواتي أنتي ريبيتش وكرونيتش للإصابة بفيروس كورونا.


أما فريق تورينو فيعتمد على نجمه وهدافه المتألق أندريا بيلوتي الذي سجل 9 أهداف هذا الموسم، وذلك في محاولة لانتشال الفريق من المركز المتأخر، حيث لا يفصله سوى فارق الأهداف عن بارما صاحب المركز الثامن عشر.


وتقام اليوم السبت أيضا مباراتين ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من الدوري الإيطالي، حيث يلتقي بينيفينتو مع أتالانتا في الرابعة مساء، ويواجه جنوى ضيفه بولونيا في السابعة مساء.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock