العاب

Black Ops Cold War – محتوى منتصف الموسم يصل قريبًا

كشف استوديو Treyarch تفاصيل محتوى منتصف الموسم للعبة Call of Duty Black Ops Cold War.

واتساقًا لما جاء على لسان المطور الأمريكي، سيصل المحتوى الجديد في الرابع عشر من شهر يناير الجاري -بعد خمسة أيام- على أن يتكفل بإضافة خرائط وأطوار جديدة لأطوار اللعب الجماعي و Zombies.

ولعل خريطة Sanatorium الجديدة -والتي ستُضاف إلى طور Fireteam- هي من العلامات البارزة مع هذا المحتوى.

وسيرافق تلك الخريطة طور Fireteam جديد يحمل اسم Dropkick. ويضع هذا الطور ستة لاعبين ضد بعضهم، ويتحتم عليهم القتال «من أجل التحكم والسيطرة في الرموز النووية»، على حد تعبير المطور.

وبتسليط الأضواء على طور Zombies، نرى أن فريق Treyarch قد أضفى بعض التعديلات الجديدة على طور Cranked حيث سيُعاد ضبط الوقت في كل مرةٍ تقتل فيها فردًا من «الزومبيز»، حتى هلاكك.

وعلاوةً على ذلك، سيحصل لاعبو PlayStation -دونًا عن غيرهم- على طور Onslaught بشكل حصري هذا بجانب خريطة Raid القادمة من لعبة Call of Duty Black Ops 2 مع Dark Aether جديد.

يُشار إلى أن لعبة Black Ops Cold War متاحة الآن على PC و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series S و Xbox Series X، فيما كان رتم مبيعاتها أبطأ بكثير من مبيعات Modern Warfare بحسب آخر التقارير.

محمد ليلة

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock