رياضة

أحمد حجازي أفضل لاعب فى الدوري السعودي بعد 12 جولة حسب تقييم الجماهير



 


يتصدر الدولى المصري أحمد حجازي مدافع نادي إتحاد جدة، قائمة أكثر اللاعبين تقييماً في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد مرور 12 جولة، حيث اختارت جماهير الكرة السعودية حجازى كأفضل لاعب في المسابقة المحلية.


وأكد موقع “دوري بلس” السعودي، المهتم بأخبار دورى كأس محمد بن سلمان للمحترفين، أن أحمد حجازي مدافع نادي الاتحاد، تصدر قائمة أكثر اللاعبين تقييماً في النسخة الحالية من مسابقة الدوري السعودي بعد 12 جولة، موضحاً أن الجماهير منحت المدافع المصري تقييماً بلغ 6.98 / 10 بعدما خاض مع الاتحاد هذا الموسم في الدوري 10 مباريات، وبلغت دقة افتكاك الكرة 68.8% وقطع 12 كرة واستطاع النجاح بالتمرير بـ423 تمريرة وبلغت دقة التمرير 83.6%.


 



كما اختار الموقع على مستوي المدربين الروماني رازفان لوشيسكو مدرب نادي الهلال الذى تصدر قائمة أعلى المدربين تقييماً بـ6.53 ، فيما حصل الهلال على أعلى الفرق تقييماً بـ6.35 /10.


ويتصدر فريق الهلال ترتيب الدوري بـ25 نقطة وبفارق 3 نقاط عن أقرب منافس الشباب والأهلي.


وتعامل النجم الدولي المصري أحمد حجازي بطريقة رائعة مع أحد الأطفال حاملي الكرات، عقب فوز فريق الاتحاد على ضيفه ضمك بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الشرائع”، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين”، ليقتحم العميد المربع الذهبي للمسابقة.


وقام أحمد حجاي بمصافحة الطفل عقب نهاية اللقاء واحتضانه، وقام بالحديث معه لثوان مما أسعد الطفل بشدة.


واصل أحمد حجازي تألقه في فوز الاتحاد على ضمك، حيث أبعد الكرة 7 مرات، ولم يخسر أي التحام هوائي، وقام بعمل 7 تمريرات طويلة بشكل صحيح من 13، ولم يخسر الاتحاد حتى الآن (13) مباراة منذ قدوم أحمد حجازي معارا من صفوف وست بروميتش الإنجليزي.


ومرر حجازي في اللقاء 47 تمريرة صحيحة، وبلغت دقة التمريرات 87% وتشتيت الكرة 7 مرات وبلغ تقييمه في المباراة 7.4 نقاط.


وبتلك النتيجة يتواجد فريق الاتحاد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن الهلال المتصدر، فيما يحتل فريق ضمك المركز السادس عشر والأخير برصيد 8 نقاط.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock