رياضة

بالأرقام.. الأهلى السعودى يدخل النفق المظلم بعد رحيل كريستيان جروس


كشفت تقارير صحفية، عن دخول فريق الأهلي السعودي في النفق المظلم خلال الفترة الأخيرة، بتلقيه أمس الأول هزيمة ثانية على التوالي ورابعة بعد مرور 12 جولة فقط من دوري كأس محمد بن سلمان المحترفين، ويأتي سقوطه الأخير أمام القادسية، بعد أقل من شهر على وداعه المبكّر لكأس الملك على يد العين منتصف ديسمبر الماضي.


ونشرت صحيفة الرياضية السعودية تقريرا عن أن الأهلي لم يعرف مشهد الصعود إلى أي منصة منذ ثلاثيته المحلية عام 2016، ولعلّ أحد أبرز الأسباب التي وضعت الفريق على خط الانحدار تكمن في غياب بصمة المدربين، ما يعكسه الهبوط المتواصل في نتائج الفريق، ولا سيما على صعيد مباريات الدوري، منذ نهاية الفترة الأولى الناجحة للسويسري كريستيان جروس، مدربه، بين عامي 2014 و2016.


 



 


واصل فريق الأهلي نتائجه السلبية في الدوري السعودي، بعد الخسارة أمام مضيفه القادسية، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “مدينة الأمير سعود بن جلوي”، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري كأس محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين”، ليواصل الزعيم سلسلة ليهدر فرصة مشاركة الهلال صدارة جدول الترتيب.


وكان الأهلي قد خسر لقاء الجولة الماضية أمام ضيفه التعاون بثلاثية على ملعب “اللجوهرة المشعة”.


 


وبتلك النتيجة يحتل فريق القادسية المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة، فيما يتواجد الأهلي في الوصافة برصيد 22 نقطة، بفارق 3 نقاط عن فريق الهلال المتصدر.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock