رياضة

بالأرقام.. ميسي وجريزمان الأعلى تقييماً فى فوز برشلونة ضد غرناطة


حصل الثنائى الهجومى لفريق برشلونة الإسبانى ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان على أعلى الدرجات فى تقييم اللاعبين خلال لقاء غرناطة، حيث قاد الثنائى برشلونة لتحقيق انتصار كبير على مضيفه غرناطة بأربعة أهداف نظيفة، فى المباراة التى أقيمت على ملعب “نويفو لوس كارمينيس”، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”، ليرتقي البارسا للمركز الثالث في جدول الترتيب.


ونشرت صحيفة ” SPORT  ” الإسبانية تقريرا عن  تقييم لاعبى برشلونة خلال لقاء غرناطة، حيث حصل ميسي وجريزمان على 9 من 10 ، بينما حصل المدرب الهولندى كومان والحارس الألمانى تير شتيجن على نفس الدرجة 8 من 10.


برشلونة


 


فيما حصل 4 لاعبين على 7 درجات وهم بوسكيتس وبيدري ودى يونج ومينجويزا، بينما حصل على 6 درجات فقط من 10 كل من جوردن ألبا  وأوميتي، ديمبلي، وجاء أخيرا فى القائمة ب5 درجات المدافع ديست


تغلب برشلونة بسهولة على مضيفه غرناطة، بأربعة أهداف دون رد، في المواجهة التي أقيمت على ملعب “نويفو لوس كارمينيس”، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”، ليرتقي البارسا للمركز الثالث في جدول الترتيب.


أحرز المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان هدف برشلونة الأول في الدقيقة 12، حيث احتسب حكم اللقاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو، التي أشارت على عدم وجود تسلل على اللاعب.


وسجل النجم ليونيل ميسي هدفي برشلونة الثاني والثالث في الدقيقتين 35 و42، ليرفع رصيده إلى 11 هدفا في صدارة الهدافين، وبات البرغوث الأرجنتيني أول لاعب في تاريخ الدوري الإسباني يسجل 10 أهداف في 15 موسم متتالي.


بتلك النتيجة يحتل برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 34 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد الذى يبتعد بالصدارة برصيد 38 نقطة من 15 مباراة فقط، فيما يأتي غرناطة في المركز السابع بالليجا برصيد 24 نقطة.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock