العاب

بعد مغادرة كاتب Dying Light 2 – مطورها يطلق تصريحات مُطمئنة للجمهور

مازال القلق والشك يساور الجمهور المترقب للعبة Dying Light 2 بسبب تعثر عملية تطويرها حيث كان مفترض أن يتم طرحها في ربيع 2020 قبل أن يعلن استوديو Techland في يناير 2020 عن تأجيل لعبته إلى أجل غير مسمَّى.

وقبل أيام زاد القلق أكثر بعد الكشف عن أن هذا المشروع فقد كاتبه ومخرجه الفني إثر مغادرته استوديو Techland، وطبعاً بدأ البعض يتحدث عن مستقبل اللعبة وشكوكه حولها عقب خسارة عدة أسماء كانت وراء المشروع بالبداية.

هذا اضطر الاستوديو اليوم للخروج وإصدار بيان هدفه طمئنة اللاعبين حيث أكد بأن مغادرة الكاتب والمخرج الفني باول سيلنغر لم تكن مفاجئة وهو كان مسؤول عن السرد في آخر عامين ومن قبل له الفضل في نجاح سلسلة Call of Juarez  ولكنه قرر إنهاء مسيرته مع Techland في نهاية 2020 لمتابعة مسيرته المهنية في مكان آخر.

وقد كشف الفريق عن تولي بيوتر سزيمانيك مهام سيلنغر في أكتوبر 2020 أما إيريك كوشونياو فهو يشغل مهام المخرج الفني للعبة منذ نوفمبر 2019 ولقد  إعتنى إريك بكل جانب من جوانب الإنتاج منذ نوفمبر 2019، ويبذل الفريق قصارى جهده تحت قيادته لتقديم أفضل لعبة ممكنة. بالختام أكد استوديو Techland أنه سيقوم بمشاركة أخبار مُشوقة حول Dying Light 2 قريباً مع اللاعبين.

هذا وكان فريق التطوير قد دحض الشائعات عن مشاكل بعملية التطوير في يونيو 2020 وحينها نفى وجود خلافات بين الكاتب Chris Avellone الذي يرغب بتقديم قصة معقدة ومتعددة الطبقات مثل قصص ألعاب الأدوار الغربية، وبين المخرج الإبداعي Adrian Ciszewsk. نافياً كذلك بأن اللعبة دخلت مرحلة جحيم التطوير وعن تغيير مستمر بميكانيكيات اللعبة.

بارعة

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock