رياضة

ترتيب الدوري الالماني .. بايرن ميونخ فى الصدارة مستغلا تعثر لايبزيج


حافظ فريق بايرن ميونخ على صدارة ترتيب الدوري الالماني، على الرغم من تلقيه هزيمته الأولى فى عام 2021، والثانية هذا الموسم في البوندزليجا، أمام مضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة الماضي على ملعب “بروسيا بارك”، فى افتتاح مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الألماني “البوندزليجا“. 


ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 33 نقطة مع انتهاء الجولة الخامسة عشرة من المسابقة، مستغلا تعثر فريق لايبزيج صاحب مركز الوصافة برصيد 31 نقطة، وخسارته أمام ضيفه بوروسيا دروتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب “ريد بول آرينا”، ليستمر البافاري على صدارة ترتيب الدوري الألماني، بفارق نقطتين عن فريق المدير الفني يوليان ناجلزمان.



ترتيب الدوري الالماني

 


ويحتل فريق باير ليفركوزن المركز الثالث في صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 29 نقطة، بعدما سقط فى فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام ضيفه فيردر بريمن، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “باي آرينا”.


المركز الرابع يحتله فريق بوروسيا دورتموند برصيد 28 نقطة، والذي حقق فوزا غاليا على لايبزيج بثلاثية سجلها الإنجليزي الشاب جادون سانشو، وهدفين للنرويجي المتألق إيرلينج هالاند.


ترتيب الدوري الالماني


ترتيب الدوري الالماني

 


ويحتل فريق يونيون برلين مفاجأة البوندزليجا هذا الموسم المركز الخامس في صدارة ترتيب الدوري الالماني، برصيد 25 نقطة، بفارق الأهداف عن فولفسبورج صاحب المركز السادس، وذلك بعد تعادلهما سويا بهدفين لكل منهما في العاصمة الألمانية.


ويتواجد فريق بوروسيا مونشنجلادباخ في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 24 نقطة، بعد فوزه الثمين على بايرن ميونخ 3-2، في حين يحتل فريق فرايبورج المركز الثامن برصيد 23 نقطة، وذلك بعد انتصاره العريض على كولن بخماسية.

ترتيب الدوري الالماني
ترتيب الدوري الالماني


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock