العاب

تفاصيل المواجهات النارية لتصفيات بطولة Valorant Egypt Community.

انتهت مُنذ قليل التصفيات الثانية لبطولة Valorant Egypt Community برعاية شركة Nvidia والتي يتنافس فيها الفرق على جوائز يصل مجموعها إلى 100000 جنيه مصري.

شارك في التصفيات الثانية من بطولة Valorant Egypt Community أربع فرق هم: RA’AD، Cairo City G’zzz، Kittens and Puppies و Homeless.

تكونت التصفيات من مواجهتين الأولى كانت بين فريق RA’Ad وفريق Homeless والمواجهة الثانية كانت بين فريق Cairo City G’zzz وفريق Kittens and Puppies.

المواجهة الواحدة تكونت من مباراتين وفي الحقيقة المباريات كانت حماسية لأقصى درجة وشهدت العديد من التقلبات والنتائج الغير متوقعة قليلاً.

تحليل مواجهة RA’AD و Homeless.

قبل أن نبدأ تحليل هذه المواجهة يجب التأكيد أن فريق رعد يعتبر فريق كبير بالمقارنة مع فريق Homeless، فالفريق الأول هو الفريق التابع لنادي المصرية للإتصالات الرياضي ويمتلك الفريد مدرب خاص وكل الإمكانيات المتاحة.

أيضاً فرق رعد يشارك في التصفيات للمرة الثانية بعد إقصاءه على يد فريق أنوبيس من مواجهات التصفية الأولى.

بالعودة إلى المواجهة نجد أن فريق رعد تمكن من حسم بطاقة الصعود بنتيجة 2 لصفر في مجموع المباريات وهو كان أمر متوقع قليلاً ولكن الغير متوقع على الإطلاق هو سير المباريات ونتائجها.

المباراة الأولى انتهت بنتيجة 8/13 وكان فريق رعد في موضع المهاجم وبدأ في السيطرة على زمام الأمور بالفعل ولكن بعد انتهاء النصف الأول وبداية النصف الثاني بدأ فريق Homeless باستعادة زمام الأمور واشتعلت المباراة حماساً حتى تمكن فريق رعد من حسم المباراة بهذه النتيجة القريبة.

أما المباراة الثانية فقد انتهت بنفس نتيجة المباراة الاولى ولكن المجريات كانت مختلفة تماماً، حيث بدأ فريق رعد المباراة وهو في جانب المدافع ليخسر كل الجولات لتصبح النتيجة 7 لـ 0 ومن ثم يعود الفريق بقوة عند تبديل الأدوار والدخول في موضع المهاجم مرة أخرى.

من الواضح أن فريق رعد يعاني جداً في مرحلة الدفاع فهو يخسرها دائماً بشكل كامل ومن الواضح أن الفريق يحتاج إلى العمل بشكل كبير على هذه النقطة خصوصاً إذا ما أراد المنافسة والحصول على اللقب ضد فريق أنوبيس.

تحليل مواجهة Cairo City G’zzz و Kittens and Puppies.

تمكن فريق Cairo City G’zzz من حسم بطاقة التأهل بنتيجة 2 لـ 0 وعلى عكس المواجهة الأولى فقد غابت المفاجأت قليلاً وتمكن الفريق من المحافظة على أداء ثابت طوال المباراتين.

المباراة الأولى من المواجهة انتهت بنتيجة 8/13 وتمكن الفريق الفائز من تقديم أسلوب لعب ومستوى ثابت وعلى عكس فريق رعد فالفريق لا يعاني في مرحلة معينة حيث تمكن من حسم عدد من الجولات في كل المواضع سواء مدافع أو مهاجم.

أما المباراة الثانية فقد تمكن فريق Cairo City G’zzz من حسمها في عدد جولات أقل حيث فاز بنتيجة 7/13 وبدأ المباراة وهو في موضع المهاجم وأيضاً استمر في تقديم أداء ثابت جداً في كل مراحل اللعبة والحقيقة أن فريق Kittens and Puppies تمكن من تقديم جولات رائعة تمكن من حسم الفوز فيها بسهولة.

إلى النهائيات.

 

بهذه النتيجة يكون لدينا الفرق التي تأهلت بالفعل إلى النهائيات وخلال الفترة القادمة سنشهد منافسات بين Anubis، RA’AD، cairo city g’zzz وفريق Gamax Esports المعروف سابقاً بإسم Unsigned.

المرحلة النهائية ستقام بنظام النقاط حيث يفوز بالمركز الأول الفريق صاحب النقاط الأعلى وهكذا حتى المركز الرابع، ولكن عموما فجميع الفريق المتأهلة قد ضمنت الحصول على جائزة مالية حيث يحصل المركز الرابع على 5000 جنيه مصري والآن لنلقي نظرة عامة على البطولة وتفاصيلها.

الجوائز:

جميع الجوائز مخصصة لمرحلة النهائيات فقط وتأتي الجوائز بمجموع 100000 جنيه مصري يتم تقسيمها على النحو التالي.

  • المركز الأول: 50000 جنيه مصري.
  • المركز الثاني: 30000 جنيه مصري.
  • المركز الثالث: 15000 جنيه مصري.
  • المركز الرابع: 5000 جنيه مصري.

بعض النقاط الهامة التي يجب أن تعرفها !

– يتوجب على كل فريق الحضور والتواجد قبل بداية المباراة الأولى بـ 30 دقيقة وتأكيد الحضور، ويتم إعتبار الفريق منسحباً إذا لم يؤكد الحضور.

– لكل فريق 10 دقائق وقت احتياطي للإنضمام فور إنشاء غرفة المباراة، يجب على أعضاء الفريق الإنضمام بالكامل خلال الوقت الإحتياطي وإلا سيتم إقصاؤه من البطولة.

– إذا لم يتبع خصمك هذه القواعد، يمكنك التبليغ لأحد الادمنز عن طريق زر التبليغ عن مشكلة.

– يتاح للفريق الذي فقد الإتصال بالإنترنت 10 دقائق للعودة للمباراة (يمكنه طلب توقف طوارئ)، يتم إستئناف المباراة تلقائياً بعد انتهاء الوقت المتاح لإعادة الاتصال بالمباراة وقد يضطر الفريق وقتها للعب المباراة بدون اللاعبين الغير متصلين.

– لكل فريق حق تعيين “لاعب بديل”.

– فور بدء البطولة، لن يتم قبول أي تغييرات على الفرق بالموقع.

– لا يمكن للاعب الإنضمام لأي فريق غير فريقه في أي مرحلة من مراحل البطولة.

قوانين البطولة

  • يجب على قائد الفريق تقديم الاسم داخل اللعبة لكل أعضاء الفريق.
  • على قائد الفريق تقديم حساب ديسكورد الفعال الخاص به.
  • يجب على الفريق أن يكون 5 لاعبين على الأقل و 6 لاعبين بحد أقصى (1 احتياطي).
  • غير مسموح بتغيير أعضاء الفريق أثناء البطولة.
  • اسماء اللاعبين يجب تكون محترمة وغير مسموح باى إساءات من أي نوع في اسم اللاعب.
  • تبديل الحسابات أو أسماء اللاعبين غير مسموح أثناء البطولة.
  • اللاعب هو المسؤول الأول والأخير عن الجهاز الخاص به والانترنت الخاص به.
  • على جميع المشاركين عمل Check-in قبل موعد التصفيات ب30 دقيقة.
  • على جميع الفرق أن تكون متاحة للتواصل قبل موعد المباراة الخاصة بهم بنصف ساعة على ديسكورد .
  • على جميع اللاعبين أن تكون مستعدة في الوقت المخصص للمباراة، 10دقائق تأخير مسموح بها بحد أقصى.
  • مواعيد المباريات لا يمكن تغييرها إلا فى حالات الاستثناء ويتم تنسيقها مع مدير البطولة.
  • ارفع صورة بنتيجة المباراة في المكان المخصص على GBarena.
  • أي نوع من انواع الاهانات للفريق الخصم أو للفرق المشاركة أو لمنظمي البطولة سيؤدي إلى استبعاد تام للفريق.
  • على جميع الفرق الإلتزام بنظام البطولة المعلن عنه ومواعيد المباريات الخاصة بهم.
  • تواصل مع مديري البطولة على ديسكورد للتبليغ عن أي امر  https://discord.gg/5Hv6j26
  • مدير البطولة مسموح له بتجاهل أو تعديل بعض القوانين بناءً على الموقف كما يراه مناسب.
  • يمكن أن تتغير القوانين في أي وقت من قبل عرب هاردوير.

نبذة عن لعبة Valorant.

 

لعبة Valorant هي لعبة تصويب تكتيكي جماعية صدرت لأول مرة في يونيو 202 من تطوير ونشر شركة Riot Games لمنصات الحاسب الشخصي وتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 4.

اللعبة تحتوي على عدد من العملاء وكل عميل يمتلك مجموعة من المهارات الخاصة وهذا هو البُعد التكتيكي حيث يجب على أفراد الفريق التعاون سوياً واستخدام المهارات المتاحة للشخصيات لتحقيق الفوز.

يمكنك التمتع باللعبة بشكل مجاني تماماً وشخصياً أنصحك بتجربتها خصوصاً وأنها تحظى برواج كبير حالياً في منطقتنا بسبب دعمها الكامل للغة العربية وخوادم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وعموماً اللعبة تحظى بتقييمات ممتازة.

حسناً كانت هذه أبرز المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها عن البطولة الجديدة التي تأتينا برعاية عملاق المعالجات الرسومية Nvidia.

بالطبع إذا كنت تمتلك عتاد يحتوي على معالج رسومي جديد من Nvidia لربما تكون فرصك في الفوز أكبر خصوصاً وأننا جميعاً نعلم أن هذه الألعاب تعتمد اعتماد كبير على معدل الإطارات المرتفع، لذلك قم الآن بتجميع فريقك، جهز عتادك، تدرب لأقصى درجة ولا تنسى أن تتابعنا سواء على الموقع أو على فيس بوك حتى تحصل على رابط التسجيل.

عن Nvidia.

شركة Nvidia هي واحدة من الشركات العملاقة في عالم صناعة التقنيات تأسست عام 1993، تُعد الشركة واحدة من أكبر الشركات في مجال تصميم المعالجات الرسومية لأنظمة الحاسب أو أنظمة اللعب المنزلي.

الشركة لا تقوم بتصنيع البطاقات الرسومية ولا تمتلك خط إنتاج ولكنها تقوم فقط بتصميم المعالجات الرسومية الجديدة وابتكار التقنيات الحديثة وبعد ذلك يتم تصنيعها من قبل شركات أخرى ومع ذلك فهي تحتوي على جيش من العلماء والموظفين وصل عددهم إلى 18.100 عامل بالشركة بحلول عام 2020.

عن عرب هاردوير.

عرب هاردوير هو موقع تقني عربي تأسس عام 2001م، يُعد أول وأكبر موقع عربي متخصص في مجال الحاسب وملحقاته وأجزاءه وكل ما يتعلق به من أسعار وتقييم ومراجعات في مختلف المجالات التقنية ، البداية كانت عام 2001م في من خلال منتداه الشهير ثم أنشئ له في عام 2011م مجلة متخصصة، وبعدها تم تأسيس أول متجر إلكتروني عربي لبيع قطع عتاد الحاسب.

الآن الموقع يمتلك ثلاث قنوات على اليوتيوب تُقدم محتوى يُتابع من قبل أكثر من 500 ألف شخص ،كما تجاوز عدد المتابعين على قنوات السوشيال ميديا المُختلفة الرقم مليون مُتابع (فيس بوك-تويتر- إنستغرام).

عن GBarena

GBarena هو مجتمع ألعاب مصمم خصيصًا للاعبين يساعدهم على التواصل وتحدي بعضهم البعض ويسمح لهم بالانضمام إلى مجموعة من البطولات المحلية والعالمية ، من خلال تزويد منظمي البطولات بمنصة تعمل على أكمل وجه لتنظيم البطولات من الألف إلى الياء وربط المنظمين بالرعاة المحتملين.

هذا كان ملخص البطولة و ممزوجاً ببعض القوانين إن كُنت تُشاور عقلك على دخول البطولة و الاستحواذ على فرصة للعب ضد فريق رعد و فريق أنوبيس ، المحظوظ في البطولة حقاً سيحظى بجوائز مالية لتطوير الفريق إن كان الفريق يُريد ذلك و في الحقيقة ، الحظ لن يكون حليفك بمقدور مهاراتك في Valorant التي ستُلازمك طوال الوقت ، ترقبوا المزيد و المزيد من البطولة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock