آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

حل أمام إدارة الشباب لمنع أزمة من المدرب السابق

كايشينا مدرب الشباب السابق



المواطن – محمد سمعه

العناوين الفرعية

تسعى إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان لحل أزمة المستحقات المالية المتعلقة بالمدرب البرتغالي بيدرو كايشينا المدير الفني السابق لليث، خاصة أن الأخير رفض الرحيل عن السعودية بعد أن تمت إقالته من تدريب الليث بشكل رسمي.

وكانت إدارة الليث استقرت على إقالة كايشينا بعد الخروج أمام الاتحاد من دور نصف النهائي في البطولة العربية.

لماذا رفض مدرب الشباب المُقال مغادرة المملكة ؟

وستحاول إدارة الشباب التوصل إلى اتفاق تسوية مالية مع كايشينا وذلك من أجل سداد راتبي نوفمبر وديسمبر الماضيين خاصة أنه بسبب راتب الشهرين رفض كايشينا مغادرة المملكة، كما أن المدرب البرتغالي متمسك بالحصول عليهما رغم حصوله على الشرط الجزائي من إدارة الليث وفقًا لـ ” الرياضية”.

وسيكون اتفاق التسوية حلاً مهماً أمام إدارة الليث لمنع أزمة المدرب كايشينا من التأثير على الفريق الكروي الأول وذلك بعد أن قدم واحدة من أجل مبارياته بالموسم أمس السبت أمام الاتفاق، حيث فاز الليث بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كايشينا مدرب الشباب السابق

الليث يُبدع ويعود إلى الوصافة

جدير بالذكر أن الشباب يحتل حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 22 نقطة بعد الفوز على الاتفاق وتعثر الأهلي أمام القادسية.

وكان خالد البلطان رئيس نادي الشباب قال: إنه لا يجب على جماهير الفريق أن تكون قاسية على اللاعبين، مضيفًا أن الفريق الكروي الأول تحرر بعد رحيل المدرب البرتغالي كايشينا مؤخرًا.

شارك الخبر