رياضة

ديمبيلي يخوض 3 مباريات متتالية مع برشلونة لأول مرة منذ 21 شهرا



يواصل الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي المشاركة في المباريات مع برشلونة، بعدما ابتعدت عنه الإصابات في الفترة الأخيرة، وخاض 73 دقيقة في الانتصار على  غرناطة بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت أول أمس السبت، على ملعب “نويفو لوس كارمينيس” ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.


وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن عثمان ديمبيلي يبحث عن أفضل سلسلة مباريات متتالية يشارك فيها مع برشلونة، دون حدوث إصابة، حيث لعب السبت أمام غرناطة مباراته الثالثة على التوالي وبمستوى مميز.


 


وأوضحت الصحيفة أنه لم يسبق للاعب الفرنسي أن لعب 3 مباريات متتالية مع البارسا منذ شهر أبريل 2019.


 


وشارك ديمبيلي مع برشلونة في 16 مباراة هذا الموسم بمختلف المسابقات، بواقع 12 مباراة في الليجا الإسبانية من أصل 16، و4 مباريات في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا من أصل 6 مواجهات.


 


وسجل ديمبيلي هذا الموسم مع برشلونة 5 أهداف (هدفين في الدوري الإسباني و3 أهداف في دوري الأبطال)، مقابل صناعته لـ3 أهداف.


 


وانضم المهاجم الفرنسي إلى صفوف برشلونة في صيف عام 2017، قادما من فريق بوروسيا دورتموند الألماني، مقابل 130 مليون يورو، ومنذ تلك الفترة، خاض 90 مباراة فقط مع البلوجرانا بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها، وسجل 24 هدفا وصنع 19.


ويحتل برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة من 18 مباراة، بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد الذى يبتعد بالصدارة برصيد 38 نقطة من 15 مباراة فقط.



الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock