آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

شبورة مائية كثيفة على طرق القليوبية.. والمرور تحذر السائقين


غطت الشبورة المائية فى الساعات الاولى من صباح اليوم عددا من الطرق السريعة والرئيسية بمحافظة القليوبية ، وهو ما دفع مرور المحافظة لمناشدة المواطنين للانتباه تفاديا لوقوع الحوادث والحفاظ على أرواح المواطنين إلى جانب انتشار الدوريات المتحركة والثابتة على الطرق السريعة.

وأغلقت الإدارة العامة للمرور طريق شبرا – بنها الحر فى الاتجاهين والطريق الاقليمى لوجود شبورة كثيفة منعا لوقوع أى حوادث مرورية لحين تلاشى الشبورة ووضوح الرؤية.

كما فرضت الإدارة العامة للمرور حالة من الطوارئ داخل غرف العمليات لمتابعة مدى الرؤية بالطرق أثناء حركة السيارات منعا للحوادث بسبب غلق عدد من الطرق نتيجة لظهور الشبورة المائية.

وطالب مرور القليوبية المواطنين بالالتزام بالسرعات القانونية وترك مسافة بين السيارات وبعضها خشية حدوث انزلاق لأي سيارة وعدم تخطى السيارات الأخرى أثناء السير مع الالتزام بالحارة الوسطى والاسترشاد بالخطوط الأرضية وزيادة مسافات الأمان بين السيارات مع منع التوقف على الطريق للسيارات، واستخدام آلة التنبيه على فترات متقطعة لإشعار الآخرين بوجود السيارة.

من ناحية أخرى تمكنت مباحث مركز قليوب من إحباط محاولة موظف بالمعاش تهريب كمية من الحشيش والاقراص المخدرة إلى نجله الذي يقضي عقوبة الحبس بسجن مركز قليوب وعلى الفور تم ضبط الاب واحيل للنيابة وتولت التحقيق.

تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا بالواقعة من العميد شريف الدخاخني مأمور مركز قليوب وعلى الفور انتقل فريق من ضباط المباحث بقيادة العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية. 

وتبين من المعاينة أنه أثناء قيام ضباط وحدة مباحث مركز شرطة قليوب بتفتيش أشخاص ومتعلقات الزائرين القادمين لزيارة ذويهم المودعين بسجن المركز، تمكنوا من ضبط “عطا ع. م.” 69 سنة بالمعاش وبحوزته هاتف محمول صغير الحجم ماركة “نوكيا”، و2 قطعة بنية اللون يشتبه أن تكون لجوهر الحشيش المخدر تزن حوالي 20 جرام و 200 قرص من عقار “الابتريل” المخدر، موضوعين داخل متعلقاته لزيارة نجله السجين “محمود ع. ع.”، 23 سنة عاطل والمحبوس على ذمة القضية جنح مركز قليوب مخدرات تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock