رياضة

كريستيانو رونالدو يتجاهل إنجاز تصدره هدافى العالم على مر التاريخ: 3 نقاط هامة


إنجاز كبير حققه كريستيانو رونالدو نجم كرة القدم البرتغالية وأفضل لاعبى العالم خمس مرات، مؤخراً حينما توج على عرش هدافي كرة القدم على مر التاريخ، حيث وصل مهاجم يوفنتوس مؤخراً لهدفه رقم 759 فى مسيرته الكروية سواء مع الأندية ومنتخب بلاده، بعد تسجيله ثالث أهداف اليوفى فى شباك فريق ساسولو، مساء الأحد، ليصبح أكثر لاعب فى تاريخ كرة القدم تسجيلا للأهداف متساويا مع النجم التشيكى السابق جوزيف بيكان.


 


رونالدو لحظة التسجيل


 


إلا أن رونالدو لم يهتم بكل ذلك واكتفى من خلال حسابه الرسمي على موقع انستجرام على نشر صورة من المباراة والتعليق عليها بأهمية الثلاثة النقاط لفريقه وكتب بالإيطالية: ” 3 نقاط أخرى مهمة للغاية سعيد لأنني قدمت مساهمتي فلنستمر هكذا”.


وسجل النجم كريستيانو رونالدو 657 هدفا بقميص جميع الأندية التى لعب لها سواء سبورتنج لشبونة، مانشستر يونايتد، ريال مدريد وأخيرا يوفنتوس، خلال 869 مباراة، بجانب 102 هدف مع المنتخب البرتغالى، فى 170 مباراة، ليتساوى مع التشيكى جوزيف بيكان كأكثر اللاعبين تسجيلاً في كرة القدم المحترفة سواء مع الأندية والمنتخب الأول.


ورفع يوفنتوس رصيده للنقطة 33 ليحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي مع تبقى مباراة مؤجلة له مع فريق نابولى، وتوقف رصيد ساسولو عند 29 نقطة فى المركز السابع ويتصدر ميلان برصيد 4 نقطة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock