آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

أسرة ضحية الحب في الجيزة تنفى الشبهة الجنائية وتؤكد انتحاره بسبب أزمة نفسية



استمعت النيابة العامة بشمال الجيزة لأقوال أسرة طالب انتحر فى الجيزة بعد مروره بأزمة نفسية، نتيجة رفض أسرة فتاة يرتبط بها عاطفيًا إتمام زواجهما، ونفى أفراد الأسرة خلال التحقيقات وجود شبهة جنائية حول الواقعة، وأكدوا أنه كان يمر بأزمة نفسية سيئة منذ أن تم رفض طلب خطبته، ما دفعه للإقدام على الانتحار.


 


كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في واقعة انتحار طالب يبلغ من العمر 17 عاما، بتناول حبوب سامة لحفظ الغلال، لارتباطه عاطفيا بفتاة جارته، ورفض والدها الموافقة على خطبتها بسبب صغر عمرهما، أنه قبل انتحاره أرسل رسائل لوالديه وأشقائه، يودعهم خلالها، قبل إنهاء حياته بالانتحار. 


 


تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد انتحار أحد الأشخاص داخل مسكنه، بتناول مادة سامة، ونقله إلى المستشفى في محاولة لاسعافه، إلا أنه فارق الحياة. 


 


كشفت تحريات رجال المباحث أن طالب يبلغ من العمر 17 سنة، يرتبط بعلاقة عاطفية بفتاة جارته، وطلب من والده خطبتها، فتوجه والده إلى والد الفتاة لخطبتها، إلا أن والدها رفض لصغر عمرهما. 


 


وعقب فشل ارتباط الطالب بها، ساءت حالته النفسية، لعشقه للفتاة، وقرر الانتحار، فتناول حبة سامة خاصة بحفظ الغلال، وتعرض للتسمم، مما أسفر عن وفاته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وباشرت النيابات المختصة التحقيق. 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock