رياضة

أهداف الأحد.. يوفنتوس يهزم ساسولو بالثلاثة.. والتعادل يحسم قمة روما وإنتر



شهد أمس الأحد العديد من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها فوز يوفنتوس على ساسولو 3-1 في الدوري الإيطالي، بينما تعادل روما مع إنتر ميلان في قمة الجولة الـ17 التي جمعت الفريقين على ملعب “الاولمبيكو”.

أهداف الدوري الإيطالي


روما 2-2 إنتر ميلان


تعادل فريق إنتر ميلان أمام روما بهدفين لكل منهما فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الكالتشيو على ملعب “الأولمبيكو”.



أودينيزي 1-2 نابولي


خطف فريق نابولي فوزا قاتلا من أنياب نظيره أودينيزي 2-1 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب “اينيو تارديني” معقل أودينيزي، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.



بارما 0-2 لاتسيو


اقتنص لاتسيو فوزا ثمينا من مضيفه بارما بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين الأحد على ملعب “اينيو تارديني”، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي “كالتشيو”.



فيورنتينا 1-0 كالياري


حقق فريق فيورنتينا فوزا صعبا على نظيره كالياري بهدف نظيف فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “أرتيميو فرانكي” بمدينة فلورنسا معقل الفيولا، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.



يوفنتوس 3-1 ساسولو


اقتنص يوفنتوس فوزا ثمينا من ضيفه فريق ساسولو بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “اليانز” ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي “كالتشيو”.


اهداف كأس الاتحاد الإنجليزي


تشيلسي 4-0 موركامب


تأهل فريق تشيلسي إلى دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي بعد فوزه على ضيفه موركامب برباعية نظيفة خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “ستامفورد بريدج”، معقل البلوز، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الجاري 2020/2021.



مانشستر سيتي 3-0 برمنجهام سيتي


نجح فريق مانشستر سيتي الإنجليزى فى الصعود إلى دور الـ32 للنسخة الحالية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بالموسم الجارى 2020-2021، بعدما حقق فوزا هاما على نظيره برمنجهام سيتى، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد، على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الدور الثالث للبطولة.



مارين 0-5 توتنهام


تأهل فريق توتنهام هوتسبير بأقل مجهود إلى دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز السهل على مضيفه فريق مارين المغمور الذى يشارك فى دوري الدرجة الثامنة، في المباراة التى أقيمت على ملعب “روزيت بارك” ضمن مواجهات الدور الثالث من المسابقة.


اهداف الدوري الاسباني


بلد الوليد 0-1 فالنسيا


عاد فريق فالنسيا لسكة الانتصارات فى الدورى الإسبانى من جديد، بفوزه على ضيفه بلد الوليد بهدف نظيف، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد على ملعب “نيوفو جوسى زورييلا” فى إطار الجولة الثامنة عشر من الدورى الاسبانى.



الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock