رياضة

برشلونة يستهدف رقم إنريكي القياسي بعد الفوز على غرناطة



حقق فريق برشلونة رقما مميزا، بعد أن حقق الفوز على مضيفه غرناطة بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت، أول أمس السبت، على ملعب “نويفو لوس كارمينيس”، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”، ليرتقي البارسا للمركز الثالث في جدول الترتيب.


ذكرت شبكة “أوبتا” للاحصائيات، أن برشلونة تمكن من تحقيق 4 انتصارات مُتتالية خارج ملعبه “كامب نو” لأول مرة مُنذ 2019، تحت قيادة المدير الفني السابق، إرنستو فالفيردي.


وكان برشلونة قد تغلب على كل من بلد الوليد بثلاثية، وهويسكا بهدف نظيف، وأتلتيك بيلباو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يكمل الانتصار الرابع بالفوز على غرناطة.


ويستهدف فريق برشلونة الوصول إلى الرقم القياسي للانتصارات المتتالية خارج “كامب نو”، حت قيادة المدرب لويس انريكي المدير الفني الحالي للمنتخب الإسباني في عام 2015، وهو 6 انتصارات متتالية خارج الأرض.


واحرز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي 4 أهداف في عام 2021، وهذه ثاني أفضل بداية له مع برشلونة في أول 10 أيام في العام، بعد عام 2016 الذي سجل فيه 5 أهداف.


ويحتل برشلونة بعد الفوز على غرناطة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 34 نقطة من 18 مباراة، بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد الذى يبتعد بالصدارة برصيد 38 نقطة من 15 مباراة فقط.


ويستعد برشلونة لخوض مواجهة ريال سوسيداد الأربعاء المقبل، في مدينة قرطبة، ضمن مواجهات الدور نصف النهائي من كأس السوبر الإسباني، حيث سيلتقي ريال مدريد في المباراة الأخرى أمام أتلتيك بيلباو مساء الخميس في مدينة مالاجا.



الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock