اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

خطأ في ويندوز 10 يتسبب في عمليات إعادة تشغيل عشوائية، مايكروسوفت تُقدم الحل

نظام التشغيل ويندوز 10 ضحية لخلل جديد. وفقًا لمايكروسوفت ، فإن بعض أجهزة الكمبيوتر التي قامت بتثبيت تحديث أكتوبر 2020 تُعيد التشغيل أحيانا دون سابق إنذار ودون أي سبب. يؤكِّد بعض المستخدمين أن هذا الخلل يؤدي بشكل عشوائي إلى حذف كلمات المرور المحفوظة بواسطة نظام التشغيل. لتصحيح هذا الخطأ ، قامت الشركة الأمريكية مايكروسوفت بتضمين تصحيح جديد في أحدث إصدارات Windows 10.

خطأ في ويندوز 10 يزعج العديد من مستخدمي الكمبيوتر


وفقًا لـ Windows Latest ، تعاني بعض أجهزة الكمبيوتر التي قامت بتثبيت تحديث 20H2 (أكتوبر) من عمليات إعادة تشغيل قسرية عشوائية. جدير بالذكر تم الإبلاغ عن وجود هذا الخطأ في وقت مبكر من نوفمبرالماضي. في ذلك الحين ، أشارت مايكروسوفت Microsoft إلى أن السبب راجع إلى مشكلة التوافق مع تحديث أكتوبر، كما ذكرت أيضًا أن الأخطاء التي تم اكتشافها برزت بسبب ميزتين: عملية سلطة الأمان المحلية Local Security Authority Process ، ووحدات التحكم المدمجة MMC.

خطأ في ويندوز 10

تؤدي هذه الأخطاء بشكل أساسي إلى عمليات إعادة تشغيل عشوائية. الكثير من لاحظ بشكل ملموس،  أن حاسوبه يعيد التشغيل تلقائيًا دون سبب، حتى لو كان المستخدم نشطا في عمله على الكمبيوتر. للأسف أن أجهزة الكمبيوتر الشخصية لم تسجل تَقَدُّم المستخدمين ، مما تسبب في فقدان جزء مهم من البيانات.

تقوم Microsoft بإجراء تصحيحات على نظام التشغيل Windows 10


إذا ظهرت نافذة تقول “سيتم إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا خلال دقيقة واحدة” ، يُنصح بحفظ ما كنت تفعله في أسرع وقت ممكن.

قامت Microsoft بتضمين إصلاح لهذا الخطأ في آخر تحديثات Windows 10. إذا كنت تواجه خطأ إعادة التشغيل القسري ، ما عليك سوى تثبيت الإصدار الأحدث المتاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تؤكد مايكروسوفت Microsoft أن  الإصدارالأخير من نظام التشغيل Windows 10 الإصدار 20H2 خالي من الأخطاء.

خطأ في ويندوز 10
خطأ في ويندوز 10

هذا الخطأ يؤدي بك إلى حذف أنشطتك تلقائيًا على التطبيقات ومواقع الويب بعد إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في إطار هذه العملية ، تؤكد مايكروسوفت Microsoft على أنها صحَّحت خلل كلمة المرور.

الآن يتم نشر هذا التصحيح العاجل على أجهزة الكمبيوتر التي هي أعضاء في برنامج Windows Insider. سيتم طرح هذا التصحيح قريبًا لجميع المستخدمين.

اقرأ أيضا:


تطبيق آندرويد خبيث تم تثبيته أكثر من 300 مليون مرة قم بحذفه فورا

مشكل تحديث أندرويد 11 Android لهاتف Xiaomi Mi A3

تحديث اندرويد 11 لهواتف سامسونج اس 10 بجميع اصداراتها


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock