رياضة

عمر خربين.. الوحدة الإماراتى يفاوض المهاجم السورى ويسعى لضمه فى الميركاتو الشتوى



أكدت تقارير صحفية إمارتية، عن اقتراب المهاجم السورى عمر خربين، الذى رحل مؤخرا عن فريق الهلال السعودى، من الانتقال إلى نادى الوحدة الإماراتى، فى الميركاتو الشتوى الجارى.

ووفقا لصحيفة “الاتحاد” الإماراتية، فإن نادى الوحدة دخل فى مفاوضات مع عمر خربين، الذى رحل مؤخرا عن فريق الهلال السعودى للحصول على خدماتهما فى الميركاتو الشتوى الجارى، وذلك بعدما صرفت إدارة نادى الهلال السعودى النظر عن تقديم أى عرض للسورى عمر خربين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، لإبقائه فى صفوفه بعد أن دخل الفترة الحرة التى تتيح له الانتقال دون العودة لناديه بحسب صحيفة الرياضية السعودية.


وأوضحت المصادر نفسها أن إدارة الزعيم السعودى تدرس إمكانية مخالصة المهاجم السورى عمر خربين، حيث يرى الجهاز الفنى بقيادة الرومانى رازفان لوشيسكو عدم حاجة الفريق لتمديد عقده.


وأشارت الرياضية إلى أن الإدارة الزرقاء تؤيد الجهاز الفنى فى رأيه، وتنتظر وصول عروض لشراء المدة المتبقية من عقد اللاعب، أو التوصُّل إلى اتفاق معه على إنهاء عقده بالتراضي، ومنحه المخالصة بعد دراسة الموضوع.

الزمالك يحاول التعاقد مع عمر خربين


وهناك أنباءً عن تلقي عمر خربين عروضًا من أندية محلية وخليجية منها نادى الزمالك المصري.

الهلال يرفض التفريض فى عمر خربين مجانا


وكشفت تقارير صحفية سعودية أن نادى الهلال يرفض الاستغناء عن النجم السورى فى صفوفه عمر خربين مجانا إلى نادى الزمالك، الذى دخل فى مفاوضات للتعاقد معه فى الصيف الماضى، حيث طلب النادى الأبيض ضم اللاعب مجانا مستغلا أن عقد اللاعب مع فريقه السعودى سينتهى بنهاية الموسم الجارى.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock