رياضة

مسعود أوزيل يحسم مستقبله مع آرسنال اليوم



يحسم الألماني مسعود أوزيل لاعب أرسنال الإنجليزي مستقبله مع المدفعجية مساء اليوم “الإثنين” ليقرر ما إذا سينتقل الى الدوري التركي أو الأمريكي أو سيختار البقاء حتى نهاية عقده مع ناديه رغم ابتعاده عن القائمة منذ بداية الموسم الحالي، حيث كتب اللاعب الشهير عبر حسابه على “تويتر” الأحد: “مساء غداً.. لنتحدث عن الماضي والحاضر والمستقبل.. سأبدأ بالإجابة على أسئلتكم”.


وارتبط مسعود أوزيل بعدد من الأندية أبرزها فناربخشة التركي، ودي سي يونايتد الأمريكي بخلاف عروض أخرى عربية لم يتم الكشف عن هويتها حتى الآن.


في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية تركية تفاصيل التعاقد المنتظر بين الألماني مسعود أوزيل ونادي فناربخشة التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعد تزايد التكهنات بشأن انتقال اللاعب خاصة في ظل استبعاده من قائمة المدفعجية منذ انطلاق الموسم الحالي.


وأكدت صحيفة “TRT” التركية أن مسعود أوزيل سينتقل الى فناربخشة في عقد يمتد 3 سنوات ونصف، وأن الطرفين توصلا الى كافة الاتفاقات النهائية الخاصة بموافقة النجم الألماني الرحيل عن الدوري الإنجليزي.


بينما كشف الدكتور إركوت سوجوت وكيل الدولي الألماني، أنه نجم أرسنال لم يقرر ما إذا كان سيغادر في يناير وسط اهتمام الأندية في أمريكا وآسيا وقطر.


وقال وكيل مسعود أوزيل إن اللاعب سيحدد خلال نهاية الأسبوع المقبل وجهته المقبلة بعد تزايد التقارير التركية حول انتهاء المفاوضات بين اللاعب ونادي فنار بخشة التركي.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock