رياضة

نيمار يعود لتدريبات سان جيرمان الجماعية بعد التعافى من الإصابة


عاد البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الاثنين، للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق، ونشر النادي الباريسي صورة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر لمشاركة نيمار فى التدريبات الجماعية برفقة زملائه وعلق على صورة نيمار، “أنباء سارة تبعث على الابتسامة”.


وتعافى نيمار من إصابة فى كاحل القدم تعرض لها خلال مباراة أولمبيك ليون يوم 13 ديسمبر الماضي وتسببت في غيابه عن صفوف الفريق فى 5 مباريات متتالية ضد لوريان، ليل، ستراسبورج، سانت إيتيان وبريست.


ويستعد الفريق الباريسي لمباراة مرتقبة ضد غريمه أولمبيك مارسيليا، بعد غد الأربعاء، في كأس السوبر الفرنسي.

 


فيما تحوم الشكوك حول مشاركة النجم البرازيلى نيمار داسيلفا فى كلاسيكو فرنسا الذى يجمع بين فريقه باريس سان جيرمان ونظيره أولمبيك مارسيليا بعد غد الأربعاء المقبل، فى كأس السوبر الفرنسى، وتبدو مشاركته فى المباراة غير مؤكدة.


نيمار


وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الأرجنتينى للفريق الباريسى ماوريسيو بوتشيتينو لن يستطيع الاعتماد على نيمار بسبب استمرار معاناته من الإصابة فى الكاحل الأيسر التى تعرض لها فى منتصف ديسمبر ضد أولمبيك ليون، حيث لم يتمكن اللاعب البرازيلى الدولى البالغ من العمر 28 عامًا من العودة منذ هذا الوقت.


ولفتت الصحيفة إلى أنه فى حال عودة نيميار إلى تدريبات الفريق الباريسى الاثنين، فلن يكون من المستحيل تواجده فى المباراة المرتقبة، مشيرة إلى أن مشاركة نيمار فى المباراة حتى الآن تبدو بنسبة 50 %.


وكان باريس سان جيرمان قد أعلن عودة نيمار للملاعب فى يناير المقبل، بعد اصابته بالتواء فى الكاحل الأيسر تعرض لها خلال مواجهة أولمبيك ليون فى الدورى الفرنسى، شهر ديسمبر الماضى، والتى خسرها البى إس جى بهدف نظيف.


وتعرض النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا لإصابة قوية مع نهاية المباراة على مستوى الكاحل الأيسر، وخرج محمولا على النقالة، بعد عرقلته من لاعب ليون تياجو مينديز، ليحصل على البطاقة الصفراء الثانية ويتم طرده فى الدقيقة الثامنة من الوقت بدل من الضائع للمباراة، وخرج النجم البرازيلى من الملعب، باكيا، متأثرا من الإصابة القوية التى تعرض له.


 


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock