رياضة

أتلتيكو مدريد يعزز صدارة الدوري الإسباني بفوز جديد على إشبيلية.. فيديو



حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزًا جديدًا على نظيره إشبيلية بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” بالعاصمة الإسبانية مدريد، والمؤجلة من منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” بالموسم الجارى 2020-2012، لتنجح كتيبة المدرب دييجو سيميوني في تعزيز صدارة الليجا.


أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية


وجاء الهدف الول عبر آنخيل كوريا في الدقيقة 17 من تمريرة الظهير كيران تريبيير، من خلال كرة داخل منطقة الجزاء ليسددها قوية في المرمى.



ثم جاء الهدف الثاني في الدقيقة 76 عبر البديل ساؤول نيجويز من خلال هجمة مرتدة عبر يورينتي من ناحية اليمين، ليمررها إلى ساؤول على حدود منطقة الجزاء الذي سددها في الشباك، لتنتهي المباراة بفوز الروخي بلانكوس 2-0.



وجاء تشكيل أتلتيكو كالتالي: حراسة المرمى: يان أوبلاك/ الدفاع: تريبيير، سافيتش، خيمينيز، هيرموسو/ خط الوسط: توماس ليمار، كوكي، يورينتي، كاراسكو/ الهجوم: كوريا، لويس سواريز.


وبهذه النتيجة يتربع أتلتيكو مدريد على صدارة الدوري الاسباني برصيد 41 نقطة بفارق 4 نقاط عن الوصيف ريال مدريد برصيد 37 نقطة، وبرشلونة صاحب المركز الثالث برصيد 34 نقطة، فيما احتل اشبيلية المركز السادس برصيد 30 نقطة.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock