آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

إصابة ربة منزل وطفلتها بالدقهلية بحروق نتيجة تسريب فى الغاز أثناء إعداد الطعام



أصيبت ربة منزل وابنتها بناحية مركز المطرية شمال محافظة الدقهلية، بحروق من الدرجة الأولي والثانية بعد انفجار موقد الغاز أثناء قيامها بإعداد الطعام بالمطبخ.


تلقي اللواء رافت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطه المطريه من مستشفى المطريه المركزي، بوصول كل من المدعوة ماجده معاطي عبد الله 40 سنه ربه منزل،  ومقيمه منطقه البر الثاني دائره المركز ، مصابة بحروق من الدرجة الاولى في اليد اليسرى والذراع الايمن والقدم اليسرى،  ونجلتها حنان معاطي حسن الشوه 4 سنوات  مصابه بحروق من الدرجة الثانية بالوجه والصدر ، ادعاء حادث حريق.


وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز الى مكان البلاغ ، وبالفحص وسؤال المصابة الأولى قررت انها اثناء اعدادها للطعام وبجوارها نجلتها المصابة الثانية على موقد غاز ، حدث تسرب ادي الى اشتعال النيران وامساك النيران بملابسهم ، مما ادى الى حدوث اصابتهم ، كما اضافت بوجود تلفيات بسيطة ببعض محتويات المطبخ،  وتمكن الاهالي من اخماد النيران،  في حين ولم تتهم احد التسبب في ذلك.


تم اخطار الأدلة الجنائية ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 87 لسنه 2021  ادارى مركز المطريه وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock