اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

تعرفوا على السوار الذكي الجديد OnePlus Band

تعتبر السوارات الرياضية من أحدث الصيحات في عالم الهواتف الذكية والأجهزة الذكية بشكل عام. لم لا وهي أجهزة صغيرة قابلة للأرتداء وقادرة على القيام بالعديد من المهام المختلفة ومتابعة النوم وقياس مستوى التشبع بالأكسجين في الدم بالاضافة لتتبع النشاط الرياضي والبدني للمستخدمين. دون أن ننسى القدرة على استقبال التذكيرات ومتابعة المكالمات الهاتفية وغيرها من باقي الوظائف التي تقوم بها بمساعدة الهاتف الذكي. وهذا ما ينطبق على السوار الذكي الجديد OnePlus Band الذي تقدمه شركة وان بلس. واحدة من الشركات الرائدة التي ربما لا تحظى بحظ كبير في الاسواق العربية لكنها تحظى باحترام وتقدير قطاع واسع من المستخدمين حول العالم.

تعالوا نستعرض سويا السوار الذكي OnePlus Band والمواصفات الفنية التي يأتي بها. وما هي الامكانيات التي يقدمها السوار. ليس فقط على صعيد متابعة تنبيهات الهاتف والتكامل معه. بل أيضا لدعم النشاط الرياضي للمستخدمين

السوار الذكي OnePlus Band

  • على صعيد التصميم ياتي السوار OnePlus Band بتصميم من البلاستيك القوي مع حزام من الجلد فيما تتمدد الشاشة لتحتل معظم المساحة الأمامية من السوار وتعرض الشاشة المعلومات الخاصة بها بالألوان لتعطي السوار بريقا اضافيا.
  • السوار OnePlus Band يعتبر الأول من شركة وان بلس في هذا النوع من المنتجات. وقادر على مراقبة معدل ضربات القلب ومستوى التشبع بالأكسجين في الدم وتتبع اللياقة البدنية وساعات النوم. كما أن البطارية الخاصة بالسوار تصل الى اسبوعين من العمل المتواصل.

  • يعمل السوار OnePlus Band مع أي نسخة من أنظمة التشغيل اندرويد. مع وعد من وان بلس باتاحة القدرة على توصيل السوار بأجهزة IOS الخاصة بهواتف شركة ابل الذكية عند اطلاق السوار بشكل عالمي. حيث أنه مُطلق حتى الان في الهند فقط كفترة تجريبية.

  • يدعم السوار OnePlus Band مراقبة ما يزيد عن ١٣ وضع رياضي. للتأكد من قدرته على مواكبة كافة متطلبات المستخدمين الراغبين في قباس نشاطهم الرياضي باستخدامه. كما أنه يدعم التحكم في تشغيل الموسيقي والتقاط الصور ومقاطع الفيديو من السوار للهاتف الذكي مباشرة. بالاضافة للقدرة على التقاط تنبيهات الهاتف والتعامل معها ما يعتبر ميزة اضافية يمكن استعمالها للتقليل من استعمال الهاتف. كما يمكن للسوار متابعة ساعات النوم وتوفير العديد من التمارين الرياضية للمستخدمين لمساعدتهم على انجاز مهامهم الرياضية والعيش في اطار مميز من ممارسة الرياضة بشكل منتظم
  • يأتي السوار OnePlus Band باللون الأسود أو الأزرق أو الرمادي ويمكنه مقاومة الماء حتى ٥٠ متر ولمدة عشر دقائق والتي تعتبر مدة قليلة نسبيا خاصة لمحبي التمارين الرياضية تحت الماء والراغبين في متابعة أدائهم أثناء الغوص.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.

  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock