رياضة

سولشاير: مهمة نهاية الموسم تبدأ الآن وأمام يونايتد فرصة لتصدر البريميرليج



أكد أولي جونار سولشاير ، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن أسبوعًا كبيرًا ينتظر الشياطين، كما حث فريقه على الانطلاق، مضيفا أمام اليونايتد فرصة لتصدر جدول ترتيب البريميرليج بشرط تفادي الخسارة على ملعب بيرنلي اليوم الثلاثاء، بينما تلوح في الأفق زيارة آنفيلد يوم الأحد المقبل.


وتحدث أولى في مقابلة مع ستيوارت جاردنر ، نشرها الموقع الرسمي للشياطين عن التقدم الذي أحرزه فريقه، وحث على توخي الحذر والإيجابية بشأن المركز الحالي في الدوري.


وقال نعم، أعتقد أن الخطوة التالية للحارس الشاب ناثان يجب أن تكون الإعارة حيث  يحتاج الأولاد الصغار إلى الصعود من فريق تحت 23 عامًا، لأنه في وقت ما لا يؤهلك هذا المستوى لمباراة رجل فريق أول، مضيفا إيريك بايلي قام ببعض التدريبات الخفيفة ولحسن الحظ لم يكن هناك ارتجاج، الأخبار المتعلقة به إيجابية للغاية.


وأكد أن الثلاثي بوجبا وليندلوف وشاو في طريقهم للعودة أيضًا قائلا  لقد تدرب كل من لوكا وفيكتور بشكل كامل وكان بول أيضًا هناك. لم يفعل كل شيء، لكنه مستعد إلى حد ما.


وواصل حديثه نحن ننظر إلى مباراة بيرنلي الآن على أنها بداية الموسم الجميع يتمتع بلياقة بدنية إلى حد ما انتعشنا بعد خيبة الأمل في نصف نهائي الأسبوع الماضي وتغلبنا على واتفورد مع لاعبين لم يلعبوا منذ فترة الآن الجميع جاهزون ذهنياً وبدنياً لبقية الموسم. وسيكون إدينسون كافاني مهمًا جدًا بالنسبة لنا وسيكون فعالًا بخبرته وأهدافه وتهديده في منطقة الجزاء بالنسبة لنا .


وتابع ملعب تورف مور هو تحد كبير وهذا ما يدور حوله الدوري الإنجليزي إذا أردت أن تكون ناجحًا، يجب أن تكون جاهزًا عقليًا وأن تكسب حق اللعب لأنهم أحد أفضل الفرق تنظيماً في الدوري لديهم بعض نقاط القوة التي لا تمتلكها العديد من الفرق والأندية الأخرى، لذا فإن هذه المباريات بطريقتها الخاصة لها تأثير هائل على الروح المعنوية لفريقنا، لأنك إذا فزت بمباريات كهذه فهذا يمنحك الكثير جدًا ويساعدك على بناء أساس قوي.


وتحدث عن الكرات الثابتة فى مواجهة اليوم الثلاثاء قائلا بيرنلي لديه بارنيز ووود ورودريجيز وويستوود وماكنيل وروبي برادي وجودمونسون  لديهم العديد من اللاعبين الجيدين ولديهم مهاجمين أقوياء من الناحية البدنية وأذكياء  هم يعرفون بعضهم البعض من الداخل إلى الخارج أنا متأكد من أنهم يعرفون حتى ما يأكلونه على الإفطار  هو تحد علينا فقط الاستعداد له.


وزاد فى تصريحاته هذه هي المباراة رقم 17 في موسم من 38 مباراة، لذا من الواضح أنها ليست كل شيء ونهاية كل شيء، والموسم بالنسبة للجماهير هو موسم مختلف مقارنة باللاعبين لقد كنت لاعباً، وكنت من الجماهير والآن أنا مدرب  مسموح للجماهير أن تكون متحمسة، لكن لا يمكنني تذكر ترتيب موسم في يناير حينما كنت لاعباً، ولا أستطيع أن أخبرك أين كنا في الأول من يناير عام 2002 أو عام 1998 أو في أي وقت، لذا فالأمر غير ذي صلة حقًا. علينا فقط التركيز على تطوير الفريق والطريقة التي نلعب بها والعقلية وأن نكون مستعدين لكل مباراة.


وإستكمل سولشاير أشعر أن الفريق يتطور طوال الوقت. نحن أفضل وأقوى من الناحية الذهنية ونعرف المزيد عن أنفسنا الفريق يتحسن ونفوز بمباريات أكثر. حصدنا العديد من النقاط المهمة للغاية نعم، نحن نتحسن ونتطور، إنه أفضل مكان للتواجد فيه كنت في القاع وكذلك في الوسط مع كارديف وليس هناك مكان أفضل لأكون فيه من أن أكون هناك وأن ألعب بثقة.


ويحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، ضيفا ثقيلا على منافسه بيرنلى، في المباراة المقرر إقامته في العاشرة والربع من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “تيرف مور”، في المواجهة المؤجلة من منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجارى 2020-2021، ويحتل مانشستر يونايتد وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة من 16 مباراة، بفارق الأهداف فقط خلف ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، الذى يأتي في الصدارة بنفس الرصيد من النقاط خلال 17 مباراة، فيما يتواجد بيرنلى في المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock