رياضة

مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الشتوية


تواصل أندية أوروبا البحث عن صفقات جديدة لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الشتوية قبل غلق باب القيد نهاية يناير الجارى، استعدادًا للموسم الجديد لتحقيق طموحات الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة فى الموسم الحالى والمقبل.


نستعرض فى التقرير التالى أبرز أخبار الانتقالات فى أوروبا خلال الـ24 ساعة الماضية.


ميليتاو


 


– يتطلع جوزيه مورينيو لجذب مدافع ريال مدريد إيدير ميليتاو إلى توتنهام وقد يكون متاحًا مقابل حوالي 25 مليون جنيه إسترليني هذا الشهر (موندو ديبورتيفو).

اسلام سليماني
اسلام سليماني


 


– سيخضع الجزائري إسلام سليماني للفحص الطبي اليوم، الثلاثاء، قبل انتقاله إلى ليون، وسيحل مهاجم ليستر السابق محل موسى ديمبيلي الذي سينتقل إلى أتليتكو مدريد (سكاي سبورتس).

ويليامز
ويليامز


 


– تخلى نيوكاسل يونايتد عن سعيه وراء الانجليزي الشاب براندون ويليامز بعد أن قال مانشستر يونايتد إنهم لن يتركوا المدافع يترك هذا الميركاتو (ميرور).

فيفر
فيفر


 


– يستعد مانشستر يونايتد لخوض معركة مع باريس سان جيرمان على لاعب خط وسط بريست رومان فيفر، حيث يُنظر إلى الشاب البالغ من العمر 22 عامًا على أنه بديل أرخص من جادون سانشو (لو سبورت 10).

بوجبا
بوجبا


 


– تم إخبار باريس سان جيرمان أن صفقة شراء بول بوجبا من مانشستر يونايتد هذا الصيف ستكلفهم 75 مليون جنيه إسترليني (اكسبريس).

تيرني
تيرني


 


– جعل نابولي مدافع أرسنال الاسكتلندي كيران تيرني هدفا طويل الأمد بعد أن خسر اللاعب البالغ من العمر 23 عاما في بداية الموسم الماضي(تيليجراف).


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock