رياضة

توتنهام ضد فولهام.. رأسية كين تقود السبيرز للتقدم 1-0 فى الشوط الأول “فيديو”



أنهى فريق توتنهام هوتسبير أحداث الشوط الأول من مباراته التي تجمعه حاليا ضد ضيفه فولهام متقدما بنتيجة 1-0، في المباراة التي تجمع الفريقين على استاد توتنهام، ضمن منافسات الجولة السادسة من مؤجلات الدوري الإنجليزي.


توتنهام ضد فولهام


جاء الهدف الوحيد عند الدقيقة 25 برأسية مميزة للنجم هاري كين من عرضية مميزة للظهير الإسباني سيرجيو ريجيلون، ليتقدم السبيرز 1-0.



ووفقًا لما ذكرته شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات فإن هدف هاري كين هو هدفه الخامس والعشرون برأسه في الدوري الإنجليزي الممتاز.


وأشارت إلى أن كين ثالث لاعب يصل إلى 25 هدفًا بالقدم اليسرى و25 هدفًا بالقدم اليمنى و 25 هدفًا بالرأس في تاريخ المسابقة، بعد روبي فاولر وأندي كول.


وجاء تشكيل توتنهام كالتالي: حراسة المرمى: لوريس/ الدفاع: أورييه، سانشيز، إريك داير، ريجيلون/ الوسط: هوجبيرج، وينكس، سيسوكو، ندومبيلي/ الهجوم: سون هيونج مين، هاري كين.


ودخل توتنهام اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد التأهل إلى دور النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية، وكذلك كأس الاتحاد بخماسية دون رد على مارين، ولكن تعادل في الدوري أمام وولفرهامبتون بهدف لكل منهما في الجولة الماضية، ويحتل السبيرز المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 29 نقطة مع بقاء له مباراة مؤجله.


بينما فولهام يتطلع في لقاء اليوم إلى تحسين مركزه على جدول الترتيب حيث يقع في المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة مع بقاء له مباراة مؤجله.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock