العاب

شركة BIOSTAR تعلن عن 6 لوحات جديدة بشريحة Z590/B560/H510

من بقي بعد تغطية 4 من أشهر الشركات المصنعة للوحات الأم؟ ما زال لدينا BIOSTAR الشركة الرائدة في تصنيع اللوحات الأم والبطاقات الرسومية وأجهزة التخزين التي كشفت عن أحدث مجموعة من اللوحات الأم بالاعتماد على سلسلة شرائح 500 المصممة لتشغيل معالجات إنتل من الجيل الحادي عشر Rocket Lake-S.

كشفت BIOSTAR النقاب عن أول مجموعة من اللوحات الأم التي سيتم طرحها في الأسواق في 27 يناير للشراء وتشمل المجموعة 6 لوحات. صُممت سلسلة اللوحات الأم BIOSTAR 500 لتشغيل أحدث معالجات الجيل الحادي عشر ، وتتكون من 6 لوحات جديدة مصممة لتناسب جميع المهام التي ستعمل عليها.

يلاحظ من خلال هذه المجموعة سلسلة تحمل إسم VALKYRIE والتي تتضمن لوحة Z590 VALKYRIE (ATX) ولوحة Z590I VALKYRIE (Mini-ITX) من خلال تصميمها المميز ومميزاتها القوية يبدو أن هذه السلسلة ستكون الوجه الجديد من لوحات الفئة العليا التي ستعتمد عليها BIOSTAR في جذب جمهور اللاعبين ومحبي كسر السرعة.

لنتحدث الان عن أبرز ما يميز لوحة Z590 VALKYRIE, بداية ستلاحظ تمتعها بمزيج من اللون الذهبي والوردي ، مع لوحة PCB سوداء غير لامعة وتصميم غطاء جديد بالكامل بمظهر الدرع…القي نظرة على الصور وحتماً ستنال إعجابك. اما بالنسبة لتبديد الحرارة فلقد تم تصميم اللوحات الأم VALKYRIE ببراعة لتعمل على نحو بارد تحت أي ضغط خاصة مع الميزة الجديدة المرفقة مع هذه اللوحات لتتضمن مشتت نحاسي في الجزء السفلي من كلتا اللوحتين لتوفر قدرة تبريد إضافية.

كما تأتي لوحات Z590 VALKYRIE بحجمين وهما ATX و Mini-ITX مع ميزات مثل دعم واجهة PCIe 4.0 التي يمكنها دعم أحدث وأكبر البطاقات الرسومية بالإضافة إلى العديد من الوظائف الأخرى المدعومة بتقنية توصيل الطاقة المذهلة لـ BIOSTAR بدوائر طاقة قوية بـ 22 مرحلة . أما بالنسبة لسلسلة اللوحات الأم RACING فهي قد حصلت على مظهر جديد هذا العام ، مع تصميم درع يغطي تقريباً اهم مناطق اللوحة ويلاحظ التركيز على المشتتات المرفقة معها لتبديد أي حرارة الزائدة في حالات كسر السرعة.

تأتي اللوحات الأم RACING Z590GTA (ATX) و RACING B560GTQ (Micro-ATX) بتصميم PCB أسود مُحدد بواسطة نظام ألوان رمادي وأزرق مما يضيف لمسة رائعة إلى مجموعة اللوحات الأم RACING الشهيرة من BIOSTAR. المميزات السابقة مثل VIVID LED DJ و  RGB SYNC و LED ROCK ZONE تواجدت مرة أخرى مع هذا الجيل من لوحات RACING لكن مع تحسينات إضافية مثل تصميم دوائر طاقة بـ 14 مرحلة.

اخيراً بقي لدينا لوحة H510MH / E 2.0 (Micro-ATX) و H510MX / E 2.0 (Micro-ATX) آخر لوحتين من BIOSTAR, لقد تم تصميم اللوحات الأم H510MH / E 2.0 و H510MX / E 2.0 مع وضع المستهلكين العاديين بعين الاعتبار حيث تعتبر أحدث نسخة من سلسلة اللوحات الأم H من فئة الأعمال, ولطالما اشتهرت BIOSTAR بين العديد من المتخصصين في هذا المجال بأنها موثوقة للغاية وفعالة من حيث التكلفة  لتكون من ضمن الأفضل في مجال الأعمال لجودة منتجاتها وقوة تحملها ، وهاتان اللوحتان الأم الجديدتان ليستا باستثناء. تعد اللوحات الأم H510MH / E 2.0 و H510MX / E 2.0 على رأس قائمة الخيارات لمحطات العمل المكتبية بالإضافة إلى HTPC و SI ، مما يضيف قيمة كبيرة للمستخدمين الذين يتطلعون إلى الترقية نحو أحدث معالجات الجيل الحادي عشر من Intel ضمن تكلفة مالية مقبولة.

فريق عرب هاردوير وللأسف لن يكون متواجد في هذا العام على أرض المعرض بسبب فيروس كورونا لكن مع ذلك سنتكفل بتغطية مثالية كما عودناكم على ذلك…فعاليات المعرض تبدأ من 11 يناير حتى 14 يناير…تابعونا 😉


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock