آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

ضبط مبيدات زراعية و10 أطنان ملح طعام بعلامات تجارية وهمية بالغربية



تمكنت حملة مكبرة لمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الغربية، برئاسة المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين، من ضبط 500 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية، و10 أطنان ونصف ملح طعام بعلامات تجارية وهمية، وكميات كبيرة من السجائر بقصد بيعها بأزيد من سعرها.


كان وكيل وزارة التموين بالغربية، قد وجه بتكثيف الحملات التفتيشية على محلات بيع المواد الغذائية والمحلات التجارية وخاصة محلات بيع الأسمدة والمبيدات الزراعية، وتم تشكيل حملة إشرف عليها مفتش الرقابة التموينة وطارق شعيب والسيد أحمد الحوالة المفتشين بمديرية التموين والتجارة الداخلية.


وتوجهت الحملة إلى مدينة زفتى والسنطة، وأسفر التفتيش عن ضبط محل مبيدات زراعية بمركز السنطة لعرضه للبيع مبيدات زراعية منتهية الصلاحية، وتم ضبط 500 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية، كما تم ضبط محل بقالة ومواد غذائية بمركز السنطة قام باحتكار 17 كرتونة سجائر كيلو باترا بداخل مخزن تابع للمحل مخالفا لاشتراطات الرخصة وتم التحفظ على المضبوطات التى تقدر بمبلغ 150 ألف جنيه.


كما تم ضبط مطحنة وتعبئة ملح غير مرخصة بدائرة زفتي، وتم التحفظ على 10 أطنان ملح شكائر و500 كيس من أكياس الملح مقلدة بأسماء وعلامات تجارية وهمية، وتم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock