آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

لالتقاط صور وفيديو.. الكشف عن طائرة بدون طيار لدعم صانعي الفيديو

كشفت شركة سوني النقاب عن Airpeak في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES).

ووفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية،  يُقال أن Airpeak هي أصغر فئة من الطائرات بدون طيار في الصناعة والتي يمكن تزويدها بنظام كاميرا Alpha من سوني، لالتقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة وكاملة الإطار.

تأمل شركة سوني في أن تدعم طائراتها بدون طيار الجديدة إبداع صانعي الفيديو، قائله “ستدعم Airpeak إبداع منشئي الفيديو إلى أقصى حد ممكن ، بهدف المساهمة في زيادة تطوير صناعة الترفيه وكذلك تحسين الكفاءة والادخار في مختلف الصناعات”.

وأضافت “ستعمل Airpeak أيضًا على تعزيز هذا المشروع لتمكين استخدام الطائرات بدون طيار بأعلى مستوى من الأمان والموثوقية في البيئات التي كان هذا صعبًا فيها في الماضي”.

وتابعت “Airpeak قادرة على تصوير ديناميكي ورحلة طيران دقيقة ومستقرة ، وتهدف إلى المساهمة في عالم الترفيه مع السعي في الوقت نفسه لإمكانيات جديدة للتعبير الإبداعي”.

يتميز النموذج المعروض في CES بتصميم كوادكوبتر، مع امتدادين لمعدات الهبوط يتراجعان لأعلى أثناء الطيران.

في  حين أن التفاصيل حول الطائرة بدون طيار لا تزال قليلة ، فقد شاركت سوني لقطات من الطائرة بدون طيار Airpeak أثناء العمل في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES).
 

لم تعلن سوني بعد عن تكلفة الطائرة بدون طيار أو متى ستكون متاحة للشراء، ومع ذلك ، من المحتمل أن يكون لها سعر باهظ ، بالنظر إلى سعر كاميرات ألفا من سوني وحدها.
 

اقرأ أيضا

«الجزار»: تنفيذ 17 ألف وحدة سكنية بالمنصورة الجديدة


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock