رياضة

مانشستر يونايتد يستهدف ضم سيرجيو راموس لمدة موسمين



تسعي إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى التعاقد مع سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني، حيث ينتهي عقد قائد الملكى مع فريقه بنهاية الموسم الحالي وحتى الآن لم يتوصل الطرفين لاتفاق للتجديد.


وبحسب ما نشرته صحيفة “ميرو” الإنجليزية، فإن إدارة مانشستر يونايتد تنوي تقديم عقدا لمدة موسمين للمدافع الإسباني.


ومن قبل حاول مسؤولو النادي الإنجليزي في التعاقد معه عام 2015 أثناء تجديد عقده أيضا مع ريال مدريد لكنه استمر مع الفريق الإسباني في النهاية، ولم تكن  محاولة ضم راموس هى الأولى.


ومن المتوقع أن يجد مانشستر يونايتد منافسة شرسة من باريس سان جيرمان الذي يرغب بالحصول على خدمات اللاعب وفقا لما نشرته “ماركا” الإسبانية.


وانتقل راموس 34 عاما إلى ريال مدريد عام 2005 قادما من إشبيلية، ولعب راموس 667 مباراة مع الفريق وسجل بها 100 هدفا وصنع 40.


وفاز راموس بـ5 ألقاب للدوري الإسباني و4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.


خطف مانشستر يونايتد صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي من ليفربول، بعد فوزه الصعب على مضيفه فريق بيرنلى بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب “تيرف مور”، والمؤجلة من منافسات الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي “بريميرليج“.


ذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن مانشستر يونايتد نجح فى تصدر جدول ترتيب البريميرليج بعد مرور 17 جولة للمرة الأولى منذ موسم 2012 – 2013، وهو الموسم الذى توج فيه بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأخيرة تحت قيادة المدرب المخضرم السير أليكس فيرجسون


 



 


مانشستر يونايتد تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، الذى يأتى فى الوصافة برصيد 33 نقطة، وتوقف رصيد بيرنلى عند 16 نقطة فى المركز السادس عشر. 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock