العاب

مطور Dishonored يعمل على لعبة فانتازيا غير معلن عنها

في العام قبل الماضي، تم الإعلان عن Deathloop لعبة الأكشن من المنظور الأول التي تأتينا من استديو Arkane Lyon، وفي حال لم تكن تعلم، فإن هذا المشروع مختلف كليا عن ما يعمل عليه فرع الاستديو في Austin، والذي قدم لنا من قبل ألعاب Dishonored و Prey.

قبل أيام قليلة، سبق وأعلن المخرج المخضرم Harvey Smith عمله على مشروع جديد غير معلن، واليوم لدينا تفاصيل جديدة حول هذا المشروع القادم من مبتكر Dishonored والتي يعتبرها البعض أفضل ألعاب التسلل والتخفي على منصات الجيل السابق.

ملف تعريف LinkedIn الخاص بالمصممة Lisa Charriere من استديو Arkane Austin، يذكر اللعبة غير المعلنة المذكورة أعلاه، إلى جانب بعض التفاصيل الجديدة، حيث يبدو أن اللعبة هي عنوان خيالي (فانتازيا)، ويتم تصميمها باستخدام Unreal Engine 4.

بالطبع من الجيد دائما التطرق لأفكار جديدة وتقديم عناوين مختلفة، ولكن هذا الأمر يثير التساؤل حول مستقبل ألعاب Dishonored و Prey الغائبين عن الساحة منذ فترة، وفي ظل عدم وجود إعلان رسمي عن مشروع الفريق القادم حتى اللحظة، يبدو أن تلك العناوين لن ترى النور في أي وقت قريب، وتحتاج إلى فترة زمنية طويلة نسبيا قبل الكشف عن أي إصدارات جديدة في السنوات القادمة.

أيا كان المشروع الجديد من Arkane، لا شك أن ملاك Xbox يشعرون بالحماس بعد الاستحواذ على Bethesda وبالتالي من المقرر إطلاق اللعبة حصريا على منصات مايكروسوفت ومن خلال خدمة Xbox Game Pass.

Avatar

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock