رياضة

أتلتيكو مدريد يقدم لاعبه الجديد موسى ديمبيلي.. صور



قدم نادي أتلتيكو مدريد لاعبه الفرنسي الجديد موسى ديبملي مهاجم ليون الفرنسي السابق عقب إتمام التعاقد معه على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، بعد مفاوضات دامت لأشهر حسم من خلالها انتقال اللاعب الى الدوري الاسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث تقرر أن يرتدي الرقم 19 مع الروخي بلانكوس تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني.


وخضع اللاعب بالأمس للكشف الطبي حيث استطاع ان يجتاز كافة الفحوصات قبل أن يتم تقديمه بشكل رسمي اليوم.


ونشر الحساب الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد صور اللاعب بصحبة القميص الجديد، ليكون بذلك المهاجم هو البديل الجاهز لتعويض رحيل دييجو كوستا الذي تم فسخ التعاقد معه منذ أيام.


في سياق متصل، نجح فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، في الظفر بلقب بطل الشتاء في مسابقة الليجا، بعد فوزه على إشبيلية 2-0 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، الثلاثاء، والمؤجلة من الجولة الأولى بالليجا، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”.


ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إن فريق أتلتيكو مدريد بات بطل الشتاء في الليجا، بعد ما يقرب من ربع قرن من آخر مرة كان فيها في الصدارة بعد نهاية مباريات الدور الأول من الدوري.


 


ويتصدر فريق أتلتيكو مدريد ترتيب الدوري الأسباني برصيد 41 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد الوصيف بـ 37 نقطة.


 


أوضحت الصحيفة، إن آخر مرة كان فيها أتلتيكو مدريد بطلًا للشتاء في موسم 96، حين كان متصدرًا لمسابقة الليجا مكون من 42 مباراة مع 21 منافس آخر وكان متصدرًا بـ 49 نقطة بفارق 7 نقاط عن فريق كومبوستيلا الذي حقق مفاجأة كبيرة بالتواجد في المركز الثاني وتقديم أداء فاق التوقعات.


 


اختتمت، إنه حتى موسم 2013/2014 الذي توج به أتلتيكو مدريد باللقب لا يمكن اعتباره بطلًا للشتاء حيث كان في المركز الثاني خلف برشلونة رغم تساوي النقاط ولكن كان البلوجرانا صاحب الأفضلية في فارق الأهداف. 


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock