العاب

بعد كوارث الإطلاق، الكشف عن خارطة طريق Cyberpunk 2077 للفترة القادمة

تحولت Cyberpunk 2077 لواحدة من أكثر الألعاب ترقبا في تاريخ الصناعة إلى كارثة تقنية على أجهزة PS4 و Xbox One مما أجبر مايكروسوفت وسوني على إعادة ثمن اللعبة لكل من قام بشرائها ويرغب باستعادة نقوده، بينما لم تتردد الشركة اليابانية للحظة في حذف اللعبة من متجر بلايستيشن، وبعد فيديو الاعتذار من رئيس CDPR قبل ساعات، تم نشر خارطة طريق لأبرز تحديثات اللعبة في الشهور القليلة القادمة.

خارطة الطريق التي تمت مشاركتها مع اللاعبين والجهات الإعلامية تضمنت التحديثات الثلاثة للعبة في العام الماضي، بينما سنحصل في 2021 على تحديثين يفترض إصدارهما في أقرب فرصة، بينما ستشهد الفترة من ربيع العام الحالي وحتى نهاية العام مجموعة من التحديثات المستمرة تتضمن محتويات إضافية مجانية وتحديث رئيسي لأجهزة الجيل الجديد Xbox Series S/X و PS5.

كيف ستؤثر تلك التحديثات على حالة اللعبة، ومتى ستصبح مستقرة تماما ويمكن خوض أحداثها دون مشاكل؟ لا يوجد تاريخ محدد، ولذلك، ليس أمامنا سوى انتظار ما ستفسر عنه الأيام القادمة.

شهدت الفترة الماضية انتشار تقارير غير موثوقة تتحدث عن مشاكل لا حصر لها شهدتها عملية تطوير Cyberpunk 2077، أبرزها فترات العمل الطويلة وإعادة العمل على بعض المهام عشرات المرات، وقص محتوى ضخم لإصداره مستقبلا على هيئة محتوى إضافي منفصل.

المشاكل تشمل أيضا تعيين العديد من المطورين الذين لا يمتلكون الخبرة اللازمة والسبب هو كونهم على وفاق مع المدراء الرئيسيين، في حين أن نفس الشائعات أوضحت خروج العديد من المطورين من الفريق بسبب ضغوط العمل طوال الفترة الماضية، ناهيك عن الإصلاحات الضخمة التي يجب العمل عليها في الشهرين القادمين.

وفقا لمصدر مجهول الهوية من داخل الاستديو، كان الجميع يعلم بالمشاكل التقنية التي يعاني منها العنوان والتي تم التغاضي عنها من قبل المدراء، بينما أوضح نفس الشخص أن اللعبة كانت ستخرج بالشكل المطلوب في موعد أقصاه يونيو 2021، في حين يأمل أن تكون معظم الإصلاحات التجميلية جاهزة مع التحديث الثاني الضخم، ولكن لا شيء مضمون حتى اللحظة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock