رياضة

حرب كلامية بين نيمار ومدافع مارسيليا بعد السوبر الفرنسى على تويتر.. اعرف القصة


صراع وندية كبيرة شهدتها مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا أمس التي انتهت بفوز باريس بهدفين لهدف، إلا أن الصراع لم يتوقف عند المباراة والملعب فحسب، وإنما امتد لما بعد ذلك ما بين نيمار صاحب هدف الفوز، ومدافع مارسيليا الفارو جونزاليس، حيث تبادل الثنائى الهجوم بصورة كبيرة على تويتر أمام أعين متابعيهما في مباراة من نوع آخر.


 


القصة بدأت من هنا


 


بدأت القصة من نيمار الذى يبدو أنه كان مستفزاً من مدافع الفريق طوال المباراة، حيث كتب على تويتر: “أنت ألفارو أليس كذلك”، الأمر الذى جعل المدافع يرد بشراسة وكتب: “علمني أهلى دائما أن أخرج القمامة من المنزل”، ونشر صورة وهو يلتحم مع نيمار.


 

رد مدافع
رد مدافع مارسيليا


 


ليرد نيمار ساخراً: “ونسيت رفع الألقاب”، مما يجعل مدافع مارسيليا يحاول إحراجه عن طريق تغريدة قال فيها، “ستكون للأبد فى ظل الملك بيليه”، ويرفع صورة لأسطورة البرازيل حاملاً 3 كؤوس عالم، ليختم نيمار صراعهما بكتابة: “وأنت ستبقى فى ظلى”.


 

هجوم متبادل بين الثنائى
هجوم متبادل بين الثنائى


 


وحصد فريق باريس سان جيرمان لقب السوبر الفرنسي للمرة العاشرة في تاريخه والثامنة على التوالي، بعد الفوز على نظيره أولمبيك مارسيليا بهدفين مقابل هدف، في كلاسيكو فرنسا، بالمواجهة التي أقيمت على ملعب “بولار دولولي” بمدينة لانس.


 


سجل المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي هدف باريس سان جيرمان الأول في الدقيقة 39، بعد متابعته لضربة الرأس التي سددها وارتدت من حارس مارسيليا، ستيف مانداندا.


 


في الشوط الثاني، سجل النجم نيمار هدف سان جيرمان الثاني في الدقيقة 85 من ركلة جزاء، قبل أن يقلص ديميتري باييه الفارق لمارسيليا في الدقيقة 89


 


وكان الفريق الباريسي الأخطر نسبيا خلال أحداث اللقاء، وأحرز كيليان مبابي هدفا في الدقيقة 19، تم الغائه بداعي التسلل.


 


وشارك النجم البرازيلي نيمار مع باريس سان جيرمان، لأول مرة بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به، حيث شارك كبديل في الدقيقة 65 بدلا من أنخيل دي ماريا.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock