رياضة

قلق فى برشلونة من غياب ميسي عن نهائي السوبر الإسباني


سيطرت حالة من التشاؤم على مسئولو نادي برشلونة بسبب قدرة الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق في اللحاق بنهائي كأس السوبر الإسباني، بعدما تغيب برشلونة عن مواجهة ريال سوسيداد في نصف نهائي السوبر الإسباني، بسبب شعوره بآلام في العضلة الخلفية.


وتأهل برشلونة إلى نهائي السوبر الإسباني  بعد الفوز على ريال سوسيداد بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الايجابي1-1 في نصف نهائي كأس السوبر وينتظر الفائز من ريال مدريد وأتلتيك بيلباو الليلة.


قالت صحيفة “آس” الإسبانية أن الفحوصات تجري في الوقت الحالي على قدم ليونيل ميسي الذي خرج من مباراة ريال سوسيداد في الساعات الأخيرة قبل المباراة، بعد شعوره بالآلام.


وأكدت الصحيفة أن هناك قلق أن تكون إصابة ميسي أكثر تعقيدًا من مجرد كونها آلام عضلية، وبالتالي هناك حالة من التشاؤم حول إمكانية لحاقة بمواجهة النهائي.     


ويخشى أطباء نادي برشلونة من معاناة ميسي من إصابة استطالة في العضلة دات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى والتي ستحتاج لفترة من الراحة وبالتالي غيابه عن لقاء النهائي الذي سيقام يوم الأحد المقبل.


وأكدت إذاعة كادينا سير أن ليونيل ميسي يريد لعب نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الأحد، وازداد تفاؤله في الساعات الماضية بشأن مشاركته في المباراة وهو متحمس للغاية، لكن مشاركته تعتمد على الفحوصات الطبية وما سيشعر به خلال الدورات التدريبية القادمة.


وشعرت جماهير فريق برشلونة الإسباني من أمام الشاشات بحالة من السعادة بعد تأهل الفريق إلى نهائي كأس السوبر الإسباني بالفوز على ريال سوسيداد حيث سادت حالة من السعادة بين جماهير برشلونة بعد الصورة التي ظهر عليها الفريق في مباراة ريال سوسيداد، وذلك عقب تسجيل هدف برشلونة الأخير من ركلة الترجيح التي سددها ريكي بويج، انطلق اللاعبون والجهاز الفني للاحتفال معًا والتفوا حول تير شتيجن الذي تألق في التصدي لركلتي ترجيح للمنافس.


 


 


 


 


العلامة الثانية لسعادة الجماهير هو عودة الروح القتالية للبلاوجرانا في المباراة ليصل الفريق للفوز الرابع على التوالي، 3 في الدوري وواحد بكأس السوبر.


كما أظهر فريق برشلونة قدرات بدنية جيدة أمام ريال سوسيداد لاستكمال المباراة بشكل لائق حتى الوصول إلى ركلات الترجيح، في الوقت الذي لا يتواجد فيه عدد كافي من اللاعبين على مقاعد البدلاء في ظل إصابة 6 لاعبين هم، ميسي، كوتينيو، دست، بيكيه، أنسو فاتي وسيرجي روبيرتو.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock