رياضة

كيف علقت الصحف الألمانية عن إقصاء بايرن ميونخ من الكأس أمام هولشتاين


علقت الصحف الألمانية الصادرة صباح اليوم الخميس، عن الإقصاء المفاجئ للعملاق بايرن ميونخ من كأس ألمانيا، عقب الاطاحة به من دور الـ32 بمنافسات كأس ألمانيا عقب خسارته مساء الأربعاء على يد مضيفه هولشتاين كيل المنافس في دورى الدرجة الثانية الألماني بركلات الترجيح 6-5 بعد التعادل فى الوقت الأصلى بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير، في ختام منافسات الدور الثانى من النسخة الحالية لبطولة كأس ألمانيا.


وودع فريق بايرن ميونخ البطولة مبكرا وتبخرت آمال حامل اللقب وصاحب الرقم القياسي فى تحقيق ثلاثية جديدة أو الاحتفاظ بلقب الكأس.


وعنونت صحيفة BILD بيلد الالمانية الشهيرة ..:كأس أندية الدرجة الثانية..بافاريا تلوم نفسها!“، وقالت أن البايرن أحرج  نفسه في دوري الدرجة الثانية هولشتاين كيل الذي تعرض لركلات الترجيح في الجولة الثانية من الكأس.


 


 


فيما علقت صحيفة كيكر الالمانية :”انقلاب كيل! بارتلز يضرب من النقطة ويقضي على بايرن..يسجل هولشتاين في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع ثم يفوز بركلات الترجيح”، فضلا عن عنوان  “قد يحدث هذا مرة واحدة في العمر”


وأشارت الصحيفة إلى تصريحات مدرب البايرن فليك:”مدرب بايرن يتحدث عن روكا وينظر بعيدا في ضربات الجزاء..فليك: “بالطبع إنها صدمة””.

كيكر الالمانية


 


.


 

كيكر لالمانيه


 


 


بينما كتبت دويتشه فيليه: “كأس ألمانيا: هولشتاين يفجر المفاجأة ويجرّد بايرن من اللقب”، قائلة  رغم أن بطولة كأس المانيا معروفة بمفاجآتها، لكن ربما لم يكن أكثر المتفائلين من مشجعي فريق هولشتاين كيل يتوقع أن يطيح فريقه بحامل اللقب بايرن ميونيخ. هولشتاين كيل حقق المفاجأة الكبرى بركلات الجزاء وتأهل للدور الثالث.


 

DW
DW


 


وودع فريق بايرن ميونخ منافسات كأس ألمانيا من دور الـ32 عقب خسارته مساء الأربعاء على يد مضيفه هولشتاين كيل المنافس في دورى الدرجة الثانية الألماني بركلات الترجيح 6-5 بعد التعادل بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير، في ختام منافسات الدور الثانى من النسخة الحالية لبطولة كأس ألمانيا.


هولشتاين ضد البايرن


 



جدير بالذكر أن الفريق البافارى هو حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس ألمانيا، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق باير ليفركوزن، بنتيجة 4 – 2.


ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 33 نقطة مع انتهاء الجولة الخامسة عشرة من المسابقة، مستغلا تعثر فريق لايبزيج صاحب مركز الوصافة برصيد 31 نقطة، وخسارته أمام ضيفه بوروسيا دروتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب “ريد بول آرينا”.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock