رياضة

يا بخت من جمع حبيبن فى كرة القدم.. بايرن ميونخ يسعى للتعاقد مع صديقة ألفونسو


كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن رغبة نادي بايرن ميونخ للسيدات، في التعاقد مع الكندية جوردين هويتيما لاعبة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وصديقة مدافع الفريق الشاب ألفونسو ديفيز خلال موسم الانتقالات الشتوية، شهر يناير الجاري.


ذكر راديو “مونت كارلو”، أن بايرن ميونخ متهم بالتوقيع مع هويتيما، حيث يحاول نادي باريس سان جرمان بيع اللاعبة صديقة ألفونسو ديفيز، في يناير الجاري، ويعد فريق بايرن ميونخ للسيدات، أبرز الفرق التي تسعى لضمها.


وقادت جوردين هويتيما فريق باريس سان جيرمان للوصول إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا للسيدات في الموسم الماضي، وكان من الممكن أن يكونا أول ثنائي في التاريخ يفوز بلقب دوري ألطال أوروبا للرجال والسيدات مععا، عقب حصول ديفيز على لقب دوري الأبطال مع العملاق البافاري.


بايرن ميونخ

 


من جهة أخرى، سيبدأ لاعبو بايرن ميونخ الاستعدادات لمباراة الأحد ضد فرايبورج في الجولة السادسة عشر من الدوري الألماني، صباح غدا الجمعة، بعد أن ودع البافاري منافسات كأس ألمانيا من دور الـ32 عقب خسارته مساء أمس الأربعاء على يد مضيفه هولشتاين كيل المنافس في دورى الدرجة الثانية الألماني بركلات الترجيح 6-5 بعد التعادل بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير، في ختام منافسات الدور الثانى من النسخة الحالية للمسابقة.


وللمفارقة خسر بايرن ميونخ مباريات في 2021 أكثر مما خسر في 2020، على الرغم من أننا لا زلنا في شهر يناير، حيث خسر بايرن ميونخ أمام بوروسيا مونشنجلادباخ في البوندزليجا، وأمام هولشتاين كيل أمس في الكاس.


ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 33 نقطة، بفارق نقطتين عن لايبزيج الوصيف.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock