رياضة

ليفربول ضد بيرنلي .. محمد صلاح يشارك فى الدقيقة 57



شارك النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 57 من مواجهة ليفربول وضيفه بيرنلى، في المباراة المقامة على ملعب “أنفيلد”، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، حيث تشير النتيجة إلى التعادل السلبي.


وبدأ النجم المصري محمد صلاح على مقاعد بدلاء ليفربول في مواجهة الليلة، فيما بدأ الكاميروني جويل ماتيب المباراة بعد تعافيه من الإصابة.


وتصدى البرازيلي أليسون بيكر لكرة خطرة في بداية اللقاء من أمام لاعب بيرنلي. وفي الدقيقة 42 أهدر البلجيكي ديفوك أوريجي مهاجم ليفربول أخطر فرص الشوط الأول، عندما استغل خطأ مدافع بيرنلي وانفرد بالحارس من منتصف الملعب، ولكنه سدد كرة ثوية ترتد من العارضة.


وتبادل اللاعبون الشجار بينهم البعض مع انطلاق صافرة نهاية الشوط، كما دخل يورجن كلوب مدرب الريدز في مشاجرة مع نظيره في بيرنلي شون دايتش.


وذكر موقع “ليفربول إيكو” أن دايتش لم يعجبه قرار الحكم بإعطاء فابينهو البطاقة الصفراء مطالبًا بالبطاقة الحمراء، فيما اضطر يورجن كلوب للدفاع عن لاعبه، وتبادل مع دايتش الشجار في الممر المؤدي لغرفة الملابس.


ويدخل ليفربول لقاء الليلة وهو فى رصيده 34 نقطة محتلا المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج، بفارق 6 نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر، بينما يمتلك بيرنلى 16 نقطة فى المركز السابع عشر بجدول ترتيب المسابقة خلال الموسم الحالى.


ويسعى ليفربول خلال مواجهة الليلة لمصالحة جماهيره الغاضبة بسبب تراجع مستوى الفريق خلال أخر 4 مباريات فى الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى استعادة الانتصارات التى غابت عن الفريق خلال أخر 4 جولات، والتى شهدت التعادل مع وست بروميتش ألبيون 1 – 1، نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد بدون أهداف وتلقى الهزيمة أمام مضيفه فريق ساوثهامبتون بهدف نظيف، وكان أخر فوز للريدز فى البريميرليج على حساب فريق كريستال بالاس بسباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر المسابقة، وهو الأمر الذى جعله يفقد صدارة المسابقة ويتراجع ترتيبه إلى المركز الرابع.


ويطارد الريدز رقما سلبيا منذ 21 عاما، فى حال عدم تسجيله أى هدف فى مرمى بيرنلى، والتى ستكون الرابعة على التوالى هذا الموسم وهو الأمر الذى لم يحدث فى الدوري الإنجليزي منذ موسم 1999 – 2000.


ليفربول ضد بيرنلي


تشكيل ليفربول


حراسة المرمى: أليسون.


خط الدفاع: ألكسندر-أرنولد – فابينيو – ماتيب – روبرتسون.


خط الوسط: تياجو – فينالدوم – تشامبرلين.


خط الهجوم: شاكيري – ماني – أوريجي.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock