رياضة

محمد الننى يدعم اوباميانج فى أزمته الأخيرة: كلنا خلفك وانتصار الأمس إهداء لك


حرص نجم منتخب مصر ولاعب أرسنال الانجليزى محمد الننى على دعم زميله في الفريق اوباميانج من خلال رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، أهدى فيها انتصار المدفعجية أمس إلى اللاعب الجابونى، وكتب في تعليقه على أكثر من صورة تضمنتها مجريات اللقاء : “هذا النصر اهداء لك اوباميانج، نحبك وكلنا خلفك”.


الننى على انستجرام


 


ويغيب اوباميانج عن مباريات فريقه بسبب مشكلة شخصية كان المدير الفنى لأرسنال مايكل ارتيتا تطرق لها، و أجاب حول سؤال بإمكانية عودة اللاعب قريباً بقوله :  “لا أعرف، هناكَ مشكلةٌ شخصية عنده يجب أن يحلها، وسنرى كيفية تطور هذه المشكلة، نحن هنا وعلينا دعمه وعليه أن يأخذ وقته في حلها لأنها أولويةٌ لنا في هذا الوقت”.

لاعبى ارسنال من لقاء أمس
لاعبى ارسنال من لقاء أمس


 


 


 


وحقق أرسنال فوزا مثيرا على مضيفه فريق ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب “سانت مارى”، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي “بريميرليج”، وبدأ النجم المصرى محمد الننى المباراة من على مقاعد بدلاء فريقه أرسنال، قبل أن يحل بديلا للغانى توماس بارتى فى الدقيقة 78 من زمن المباراة.


 

لاعبو ارسنال
نجوم ارسنال وصور يعبروا من خلالها على دعم زميلهم


 


وأنهى أرسنال الشوط الأول من اللقاء متفوقا بنتيجة 2 – 1، وكان ساوثهامبتون البادئ بالتسجيل بعد مرور 3 دقائق فقط على بداية المباراة، عن طريق اللاعب ستيورات أرمسترونج من تسديدة على الطاير سكنت على يسار الحارس الالمانى لينو. 


وأدرك الجانرز هدف التعادل سريعا عن طريق الإيفوارى نيكولاس بيبي فى الدقيقة الثامنة من تسديدة زاحفة على يسار حارس الفريق المضيف، ونجح بوكايو ساكا فى منح أرسنال التفوق بتسجيله الهدف الثانى فى الدققيقة 39، بعد تلقيه تمريرة رائعة من لاكازيت انفرد على إثرها بالمرمى قبل أن يرواغ الحارس ويضع الكرة فى الشباك الخالية. 


وفى الشوط الثانى أختتم الفرنسي ألكسندر لاكازيت ثلاثية الفريق اللندنى فى الدقيقة 72 من زمن المباراة، بعد متابعته لعرضية زميله بوكايو ساكا، وافتقد أرسنال في مباراة أمس جهود نجمه الجابونى بيير أيمريك أوباميانج، الذى توجه إلى مسقط رأسه فى الجابون قبل مواجهة ساوثهامبتون في كأس الاتحاد الانجليزى، بسبب أزمة عائلية، ونجح أرسنال فى الثأر من ساوثهامبتون، بعد أن ودع كأس الاتحاد الإنجليزي من دور الـ 32 السبت الماضى، بعد خسارته بهدف نظيف.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock