Huawei P40 proسيارات

الأكثر أمانا في السوق المصري.. مواصفات سيارة عمرو أديب


03:32 م


الأربعاء 17 فبراير 2021

كتب – محمد جمال:

تعرض الإعلامي عمرو أديب لحادث مروع أمس الثلاثاء، على طريق وصلة دهشور بمدينة 6 أكتوبر أثناء توجهه لمنزله، حيث دخل على إثر الحادث مستشفى دار الفؤاد وخضع لفحوصات وخرج بعدها.

كان عمرو أديب يقود سيارة من نوع رينج روفر أحدث فئة وهي رينج روفر VOGUE الأكثر أمانا بالسوق المصري.

ومن خلال السطور التالية يمكنك التعرف على أبرز المعلومات حول سيارة عمرو أديب

– وتتوفر سيارة رانج روفر VOGUE التي تنتمي إلى فئة السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات العائلية الكبيرة بنوعين من المحركات الأول سعة 2.0 لتر، والثاني محرك سداسي السلندرات سعة 3.0 لترات بقوة 360 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات.

– بفضل القوة الجبارة لمحرك VOGUE تستطيع الوصول إلى سرعة قصوى تصل 250 كيلومترًا في الساعة، وتتسارع من الثبات وصولًا إلى 100 كم في 6.9 ثانية، فيم يبلغ متوسط استهلاكها من الوقود 9.4 لترًا لكل 100 كم ويتسع خزان الوقود إلى 104 لترات.

– تمتلك VOGUE هيكلًا محدثًا على عدة محاور، من خلال الخطوط الجانبية الرباعية التي تختلف عن اللون الأساسي، بالإضافة إلى أضواء ماتركس LED أمامية، وصادم خلفي بتصميم جديد مزود أيضًا بإضاءات LED.

– وتحظى مقصورة السيارة التي تتسع لخمسة مقاعد بالعديد من وسائل المساعدة للسائق أبرزها عجلة القيادة الإلكترونية متعددة الاستخدامات ومثبت للسرعة وزر إيقاف وتشغيل المحرك وإمكانية التحكم بالمصابيح الأمامية الحساسة للإضاءة وكاميرا خلفية وحساس للركن.

– كما تتوفر نسخة VOGUE بالعديد من أنظمة الأمان والسلامة والتي يأتي في مقدمتها نظام متكامل للوسائد الهوائية ونظام فرامل ABS مانعة للانغلاق وبرنامج EBD لتوزيع طاقة الفرامل إلكترونيًا وESP للتوازن الإلكتروني.

– أما الرفاهية يذكر منها الفرش الجلدي للمقاعد وعجلة القيادة ومساند رأس أمامية وخلفية والتحكم بالزجاج بلمسة واحدة وحامل أكواب أمامي وخلفي؛ فضلًا عن نظام صوتي مكون من مشغل أقراص مدمجة MP3/DVD ومدخل AUX وUSB وبلوتوث وكمبيوتر رحلات.

– تعمل رينج روفر VOGUE بنوعين من المحركات الأول محرك سعة 2.0 لتر بأسعار رسمية تبدأ من 2.850.000 جنيه للفئة الأولى، و 3.190.000 جنيه للفئة الثانية.

– أما المحرك سعة 3.0 لترات منها يقدم بأسعار تبدأ من 3.390.000 جنيه للفئة الأولى، و 3.690.000 جنيه للفئة الثانية.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock