رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة إيفرتون ضد مانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي



يستضيف ملعب “جوديسون بارك” مباراة إيفرتون ضد مانشستر سيتي، المؤجلة من الجولة السادسة عشر، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات البريميرليج للموسم الحالي 2020-2021.


 


ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة سلسلة انتصاراته فى الدوري الإنجليزي التى وصلت إلى 11 فوزا، بعد تغلبه على ضيفه فريق توتنهام السبت الماضى فى الجولة الـ 23، بثلاثية نظيفة على ملعب “الاتحاد”، من أجل زيادة الفارق عن أقرب منافسيه فريق مانشستر يونايتد إلى 10 نقاط فى حال تحقيقه الفوز على إيفرتون.


إيفرتون ضد مانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي


 


ويرغب الإسباني بيب جوارديولا تحقيق الفوز فى مباراة الليلة من أجل تأمين صدارته لقمة ترتيب البريميرليج قبل إنشغال الفريق فى منافسات دورى أبطال أوروبا من خلال مواجهة فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى الأسبوع المقبل فى ذهاب دور الـ 16 من المسابقة.


 


فى المقابل يطمح أبناء المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتى فى تجاوز أثار الهزيمة المفاجئة التى تلقاها على يد فريق فولهام مساء الأحد الماضى بثنائية نظيفة، والعودة من جديد إلى سكة الانتصارات.


 


ويفتقد فريق التوفيز لخدمات هدافه الأول دومينيك كالفيرت ليوين خلال مواجهة السيتي بداعى الإصابة، والذى يمتلك 13 هدفا هذا الموسم فى الدوري الإنجليزي.   


 


ومن المتوقع ان يدخل بيب جوارديولا بالتشكيل التالي لمواجهة إيفرتون بالدوري الإنجليزي


 


حراسة المرمى: إيديرسون


 


 الدفاع: كانسلو- دياز- ستونز- زنشينكو


 


 خط الوسط: رودري – فودين- برناردو سيلفا


 


 الهجوم: رحيم ستيرلينج – رياض محرز- توريس


 


ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة متفوقا بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 46 نقطة، بينما يحتل فريق إيفرتون المركز السابع برصيد 37 نقطة.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock