رياضة

تعادل إيجابي بين ليفانتي ضد أتلتيكو مدريد بالشوط الأول في الليجا.. فيديو


حسم التعادل الإيجابي 1-1، الشوط الأول من مواجهة ليفانتي وضيفه أتلتيكو مدريد، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية للموسم الحالي 2020-2021، من الدوري الإسباني، والتي تقام علي ملعب “سيوتات دي فالنسيا”.


تقدم ليفانتي أولا بهدف عن طريق إينيس بردهي في الدقيقة 17.


وفشل أتلتيكو مدريد بالحفاظ على نظافة شباكه في 6 مباريات متتالية في الليجا للمرة الأولى تحت قيادة دييجو سيميوني، هذه هي المباراة رقم 348 للأرجنتيني في البطولة كمدرب للفريق.



ونجح لاعب الوسط المتألق ماركوس يورينتي من تسجيل هدف التعادل لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 37 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وهو ثامن أهدافه هذا الموسم.


ويدخل أتلتيكو مدريد مباراة اليوم، وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 54 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 49، فيما يأتي ليفانتي في المركز الـ 11 برصيد 27 نقطة.



ويتمسك الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب الأتليتي، بصدارة جدول الليجا أملاً فى حصد اللقب للمرة الثانية، بعد أن حصل عليه مع الروخي بلانكوس في موسم 2013-2014.


وشهدت قائمة أتلتيكو مدريد للقاء الليلة، عودة النجم البرتغالي الشاب جواو فيليكس، بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد، ومشاركته فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعى مع زملائه فى الفريق، وسيكون ضمن قائمة البدلاء، فيما يقود النجم الأوروجويانى لويس سواريز هجوم الفريق.


أتلتيكو مدريد

 


حراسة المرمى: يان أوبلاك


خط الدفاع: فرساليكو – سافيتش – خيمينيز – هيرموسو


خط الوسط: كوكي – يورينتي – ساؤول


خط الهجوم: كاراسكو – أنخيل كوريا – سواريز


ليفانتي ضد أتلتيكو مدريد


ليفانتي ضد أتلتيكو مدريد (1)


ليفانتي ضد أتلتيكو مدريد


ليفانتي ضد أتلتيكو مدريد (1)


ليفانتي ضد أتلتيكو مدريد


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock