رياضة

حجازى يقود الاتحاد فى مواجهة قوية ضد التعاون بالدوري السعودي



يحل فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى، ضيفاً ثقيلاً على نظيره التعاون على استاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021.


وتقام المواجهة المرتقبة فى تمام الساعة 2.55 عصرا بتوقيت القاهرة، حيث يسعى الاتحاد إلى التمسك بالمركز الرابع، فيما يهدف التعاون إلى الاقتراب أكثر من مراكز المقدمة.


ويدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 28 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن المتصدر الشباب، فيما يحتل التعاون المركز السابع برصيد 25 نقطة.


ويسعى الاتحاد لمواصلة نتائجه الجيّدة هذا الموسم والحفاظ على المربع الذهبي في سلم الترتيب، بعدما قدّم الاتحاد أداءً مميزاً في مباراته الماضية والتي كانت أمام غريمه التقليدي الأهلي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.


بينما يسعى التعاون لاستعادة توازنه بعد تراجع نتائجه في آخر 3 مراحل والتي لم يعرف فيها طعم الانتصارات، حيث إبتعد التعاون عن الانتصارات في آخر 3 مراحل، حيث تعادل أمام الفيصلي وتلقى خسارتين متتاليتين أمام النصر والقادسية ليتراجع للمركز السابع برصيد 25 نقطة.


وانتهت مباراة الفريقين في الدور الأول بالتعادل بهدف لمثله، إذ تقدم أصحاب الأرض عن طريق ركلة جزاء سجلها البرازيلي رومارينيو، ورد عبدالله الجوعي في الشوط الثاني بهدف من تسديدة قوية.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock