رياضة

بورتو ضد يوفنتوس .. بيرلو: الخسارة جاءت نتيجة هدايا من لاعبي اليوفي



أكد أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي ، أن الخسارة أمام بورتو البرتغالي بهدفين مقابل هدف، جاءت نتيجة هدايا من لاعبي اليوفي، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الدراجاو”، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الجاري 2020-2021.


وقال بيرلو في تصريحات عقب اللقاء: “كنا نعلم بأنها ستكون مباراة صعبة، في دوري أبطال أوروبا لا يمكنك أن تقدم الكثير من الهدايا كما فعلنا الليله، لقد اكتسبوا الثقة من أخطائنا”.


وتابع بيرلو: “عندما تستقبل هدفاً غريباً من ناحية الوقت والكيفية مثل الهدف الأول، فإنه من الطبيعي أن يفقد اللاعبون الثقة، خاصةً أمام فريق يعرف كيف يدافع جيداً”.


وواصل: “من الطبيعي أنه لا يمكننا الحفاظ دائماً على التركيز المطلق والإيقاع الصحيح مع جدول مبارياتنا المليء، لكن لم يكن من المفترض أن يحدث ذلك في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا”.


وعن إصابات لاعبيه، قال بيرلو: “كيليني يعاني من مشكلة في ربلة الساق، دي ليخت عانى من تقلص عضلي، موراتا لم يكن في حالة جيدة من قبل اللقاء، ثم شعر بالمرض في نهاية المباراة، لقد لعب لأننا كنا بحاجة إليه لكنه لم يكن في أفضل حالاته”.


بتلك النتيجة يحتاج يوفنتوس للفوز بهدف وحيد في مباراة الإياب، التي ستقام على ملعبه “أليانز ستاديوم”، يوم 9 مارس المقبل.


وانتهى الشوط الأول بتقدم بورتو بهدف، أحرزه الإيراني الدولي مهدي طارمي في الدقيقة الثانية، بعد خطأ قاتل من لاعب يوفنتوس بنتانكور الذي أخطأ في اعادة الكرة للحارس تشيزني.


وفي الشوط الثاني، سجل المهاجم المالي موسى ماريجا هدف بورتو الثاني، بعد 19 ثانية فقط على انطلاق الشوط.


وتمكن الشاب فيدريكو كييزا من الابقاء على حظوظ يوفنتوس في التأهل للدور المقبل، بعد أن سجل هدف يوفنتوس الوحيد في الدقيقة 82.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock