رياضة

ريفالدو يفجر مفاجأة من العيار القيل: ميسي سينتقل لباريس سان جيرمان



فجر البرازيلي ريفالدو أسطورة برشلونة السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم الفريق الكتالونى، خلال مقابلة مع الشركة الراعية له، وأعلن أيضا الأسطورة دعمه لخوان لابورتا في انتخابات البارسا المقبلة.


ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن الأسطورة ريفالدو أعلن دعمه العلني لخوان لابورتا في الانتخابات المقبلة للنادي الكتالونى، بحجة أن النادي يحتاج إلى رئيس قوى قائلا: “رئيس قوي ليعيده إلى مكانه. ولهذا السبب أنا أدعم جوان لابورتا”.


وأضاف ريفالدو قائلا: “نعم ، أعلن علنا ​​أنني أدعمه لأنني أعتقد أن النادي يحتاج إلى شخصية رئيس قوي قادر على إعادة النادي إلى حيث ينتمي ، للقتال واستعادة المساحة التي يجب أن يحتلها دائمًا .”


وعن مستقبل النجم ليونيل ميسي قال ريفالدو: “هذه المباراة ضد باريس سان جيرمان سيكون على الأرجح آخر مباراة لميسي في دوري أبطال أوروبا مع برشلونة على ملعب كامب نو “.


وبرر ريفالدو تصريحه بأن برشلونة لا يستطيع إعطاء ميسي ما يريد، قائلا: “الإمكانية الحقيقية للقتال من أجل أي لقب مهم، سيكون مستقبله هو باريس سان جيرمان ، والأكثر من ذلك رؤية معرضه في كامب نو. إنه فريق يمكن أن يمنحه خيار الاستمرار في الفوز بالألقاب “.


وعن إمكانية الفوز على باريس سان جيرمان في العودة قال ريفالدو: “لا يوجد لاعب في الفريق يؤمن بالعودة، من المستحيل تغييرها.”


وتابع ريفالدو قائلا : “ميسي بلا ذنب، إنه يبلغ من العمر أكثر من ثلاثين عامًا ، ولا يزال يتولى مسؤولية الفريق. وفوق كل ذلك ، رأى هذا الموسم كيف ترك أفضل شريك له ، لويس سواريز ، في صفقة بيع غير مفهومة ساعدت في جعل أتلتيكو أقوى من أي وقت مضى . “.


وبسؤاله عن كومان وبيكيه، قال ريفالدو: “قرأت النقد الموجه إلى كومان لأنه اختار الاعتماد على بيكيه. ولكن كيف لا يستطيع أن يقول ذلك ، إذا لم يكن لديه لاعبين جيدين لشغل هذا المركز، من الطبيعي أنه وضع بيكيه على الفور ، على الرغم من أنه لم يصل إلى مستواه التنافسي.”


وأضاف ريفالدو قائلا : “لا يمكن لبرشلونة أن يعتمد على التناوب عندما لا يكون لديه لاعبين بدلاء، ليس لديهم فريق. العكس يحدث لباريس سان جيرمان ، الذي لعب بدون نيمار ودي ماريا ومع ذلك فقد حصلوا على أحد عشر لاعبًا قويًا للغاية”.


وعن النجم كيليان مبابى قال ريفالدو: “انه مذهل، لقد كانت ثلاثية مذهلة تثبت فقط أنه مرشح قوي للفوز بالكرة الذهبية، بالتأكيد أحد أفضل لاعبي اللحظة في العالم بأسره. وعلى الرغم من ذلك ، يلعب الصبي كما لو كان في فناء منزله لكن لا يمكنني أن أنسى بقية الفريق. لعب باريس سان جيرمان مباراة كورالية قوية. إنهم مرشحون أقوياء لدوري الأبطال.”


وعن نيمار قال ريفالدو: “لديه سمعة سيئة كطفل يبكي ويبدو أن يكون قد أصيب حتى الحكام ، بسبب صافراتهم له. المدافعون في فرنسا ببساطة لا يستطيعون منعه والتصرف بعنف، وهو أمر يجب على الحكام إيقافه”.


 


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock