رياضة

غرناطة يُسقط نابولي بثنائية خلال 3 دقائق فى الدوري الأوروبي .. فيديو



تغلب غرناطة الإسباني بهدفين نظيفين على نابولي  في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب “نويفو لوس كارمينيس”، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من عمر بطولة الدوري الأوروبي في واحدة من مفاجآت اليوم في البطولة القارية “يوروبا ليج”.


جاء هدفي غرناطة في غضون 3 دقائق فقط عن طريق يانجل هيريرا وكينيدي في الدقيقتين 19 و21 على التوالى في مواجهة شهدت 7 كروت صفرا بواقع 3 لأصحاب الأرض نادي غرناطة، و4 للاعبي نابولي.


ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في الثامنة إلا خمسة دقائق مساء يوم الخميس المقبل على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” في مباراة العودة التي ستحدد المتأهل الى الدور التالي من البطولة.


وعجز المدرب جاتوزو في الوصول إلى مرمى أصحاب الأرض، حيث استطاع دفاعات فريق غرناطة في احكام سيطرته على هجمات الضيوف.



فيما عاد أياكس أمستردام الهولندي بفوز ثمين على حساب مضيفه ليل الفرنسي بعدما أنهى اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد “بيار موروا” بهدفي لهدف لينعش أماله في التأهل للدور التالي قبل المواجهة المرتقبة في هولندا الخميس المقبل.



كما نجح جلاسكو رينجرز الأسكتلندي في الفوز خارج الأرض على رويال انتويرب البلجيكي بنتيجة 4/3 في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب استاد “بوسويل” وذلك قبل لقاء العودة الخميس المقبل.


فيما اقتنص فياريال الاسباني فوزاً قوياً على ريد بول سالزبورج النمساوي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد “رد بول أرينا”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock